برنامج خطير لاستخراج محادثات سكايب skype على حاسوبك أو أي جهاز آخر تريده

مع الوقت قد تحتاج إلى استرجاع بعض الذكريات التي كانت لك مع بعض الأصدقاء على سكايب ، وذلك من خلال الرجوع إلى قراءة الدردشة من جديد ، لكن قد يصعب الرجوع إليها بعد حذف سكايب ، وإعادة تثبيته .


برنامج skype spy usb edition يساعدك على إستعادة هذه المحادثات بالوقت والتاريخ الذي تريده على أي حاسوب تريده ، فلن تحتاج معه إلى أن تقوم بتثبيته ، فهو برنامج محمول عند فتحه يقوم بإظهار جميع أسماء مستخدمي سكايب التي استعملت في نفس الحاسوب الذي فتحته عليه ، وعند الضغط على أصدقاء إسم المستخدم الذي اخترته ، يقوم بإظهار جميع الدردشات التي دارت بينهما في الوقت والتاريخ الذي تريده .

أولا عليك تحميل البرنامج من الرابط التالي :
skype spy usb edition

بعد تحميله ، تقوم بفتحه مباشرة فهو لا يحتاج إلى التثبيت ، ثم بعد ذلك قم بالضغط على searsh skype history on computer وسيبحث على جميع أسماء المستخدمين الذين قاموا بتشغيل سكايب على الحاسوب ، تختار أي واحد منهم ، ثم تضغط على individual chats لإظهار الناس الذين تم الدردشة معهم ، وعبرالضغط على أي واحد منهم يتم إظهار المحادثات 


 يمكن تصدير الشات في القسم أعلى البرنامج كما يمكنك البحث عن الدردشات القديمة عبر تحديد التاريخ. 


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع " برنامج خطير لاستخراج محادثات سكايب skype على حاسوبك أو أي جهاز آخر تريده "


الابتسامات الابتسامات