كيف تبيع صورك عبر الأنترنت بأثمنة كبيرة عبر موقع 500pxart

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إذا كنت مصور محترف ، أو محبي للتصوير الفوتوغرافي ، فأكيد أنك تمتلك عدة صور كنت قد التقطتها يوما ما ، أو أنك بصدد التقاطها ، وهذه الصورة بإمكانك بيعها عبر الأنترنت لآلاف المستخدمين حول العالم بسهولة وبمبالغ أنت تحددها بنفسك ، وهذا كله عبر موقع 500pxart الذي يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني ، فهو عبارة عن متجر إلكتروني للصور ، حيث يكفي إنشاء حساب عليه ثم رفع الصورة التي تريد بيعها ، مع تحديد الثمن الذي تريده .




لبيع الصورة عبر الأنترنت تقوم بالدخول إلى هذا الموقع عبرالرابط التالي :
500pxart 


عند الدخول ستجد رسالة ترحيب  قصيرة Welcome, log in using your 500px account ، تضغط عليها لإنشاء الحساب ، ويمكن التسجيل بالفيسبوك ، ثم بعد ذلك تضغط على uploade في أعلى الموقع لرفع الصورة التي تريد بيعها 



بعد رفع الصورة يمكنك وضع وصف لها ، ثم إدخال الكلمات الدلالية ،ومجموعة من الخيارات الأخرى ، وتنبيه أنه يجب أن تكون الصورة التي تريد بيعها تمتلك كامل حقوقها ، وعند إضافتها فالموقع سيقوم باستعراضها للزوار في القسم الذي قمت باختيارها ، ومن لوحة تحكم حسابك يمكن معرفة عدد الأشخاص الذين شاهدوها.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "كيف تبيع صورك عبر الأنترنت بأثمنة كبيرة عبر موقع 500pxart "


الابتسامات الابتسامات