داعش يطلق موقع اجتماعي شبيه للفيسوك وإليك رابط الدخول إليه

في خطوة مفاجئة قام التنظيم الإرهابي داعش بإطلاق موقع اجتماعي شبيه للفيسبوك ، يتضمن سبعة لغات ، وقام  بتسميته خلافة بوك ، حيث طلب من المستخدمين الذين فتحوا حساباتهم عليه ، الإجتهاد في نشره حتى يستطيعوا منافسة الفيسبوك بالخصوص ، علما أنهم قاموا بفتح موقع آخر شبيه لتويتر .


وذكر مؤسسوا الموقع أنه غير تابع بشكل مباشر للتنظيم الإرهابي الذي يطلقون على أنفسهم الدولة الإسلامية ، لكن انتماءه وولاءه تابع لهذه الدولة ، حيث تم وضع بعض الشروط لاسخدام هذه الشبكة الإجتماعية ، من بينها عدم السماح بنشر صورك على الموقع ، ثم منع إرسال الرسائل ، بالإضافة إلى إبلاغ الإدارة عن ما إذا تطاول عنك أي شخص لفضيا ،و أن يكون لديك صبر إذا كنت مؤيد للدولة الإسلامية مع غير المؤيدين .

وقد قامت إدارة الموقع اليوم بتوقيفه مؤقتا ، حيث ستجد رسالة بعد الدخول إليه ، أنه توقف مؤقتا ، وسيعود بعد أن يتم تأمين الموقع أكثر حفاضا على بيانات المستخدمين وسلامتهم ، ويمن الدخول إلى الموقع عبرالرابط التالي :

5elafabook


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "داعش يطلق موقع اجتماعي شبيه للفيسوك وإليك رابط الدخول إليه"


الابتسامات الابتسامات