أكتب موضوع في مدونة حوحو للمعلوميات واحصل مباشرة على مبلغ 5 دولارات مع الدخول في السحب على 100 دولار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سيكون هناك إنقطاع شخصي عن التدوين بسبب بعض الظروف الخاصة ، و قد يدوم هذا الإنقطاع أكثر من أسبوع أو أقل من ذلك ،ولهذا الغرض   تقدم لكم مدونة حوحو للمعلوميات عرض للتدوين فيها للجميع ، حيث بإمكانك كتابة موضوع عليها والحصول عن كل تدوينة على مبلغ 5 دولار .


ويشترط في التدوينة التي ستكتبها أن تكون بتعبير جميل ، وغير منقولة ، وتهم المجال التقني ، تشرح فيها خدمات مواقع ، أو برامج ، أو مقالات تعليمية تقنية ،الربح عبر الأنترنت
، إجمالا كل ما يهم التقنية .


سيتم مراجعة التدوينات التي سترسل ونشرها ، مع وضع إسم كاتبها ، وسيتم الإتصال بهم لدفع المبلغ فور نشرها مباشرة، لهذا إذا كنت مهتم بالتدوين في مدونة حوحو للمعلوميات والحصول على هذا المبلغ ، مع الدخول أيضا في السحب لربح 100 دولار لأفضل تدوينة ستكتب طوال هذه المدة ، فيمكنك إرسالها إلى هذا البريد الإلكتروني :
lhoussain123@gmail.com

بعد إرسال تدويناتكم سيتم نشرها في اليوم الموالي ، وسيتم دفع مبلغ 5 دولارات لأصحابها ، ويفضل إرسالها في ملف word ، أو بطريقة أخرى .


ملاحظة : يمكن لأي شخص إرسال أكثر من تدوينة واحدة  والحصول على مبلغ مضاعف ،وسيتم اختيار 40 تدوينة فقط ، أشكركم على تفهمكم للوضع ، وحظ موفق للجميع.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "أكتب موضوع في مدونة حوحو للمعلوميات واحصل مباشرة على مبلغ 5 دولارات مع الدخول في السحب على 100 دولار"


الابتسامات الابتسامات