أفضل ثلاثة مواقع لفحص عينيك ومعرفة هل تحتاج إلى نظارات طبية أو لا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
النظر هو من نعم الله التي أنعمها على خلقه ، ووجب الحفاظ عليه عبر اتباع عدة طرق وقاية خصوصا مع تطور استعمال الناس للحواسيب والأجهزة الإلكترونية ، التي تشكل إضاءتها خطورة كبيرة جدا يفقد من خلالها الناس جودة بصرهم بعد مدة من الإستخدام المفرض والسلبي .



وسبق أن خصصت تدوينة مهمة جدا عبارة عن ستة نصائح وتمارين عليك القيام بها للحفاظ على عيناك أمام الحاسوب بعد استعماله لمدة طويلة ، وأنصح بالرجوع إلى الموضوع وقراءته فهو مفيد ، لكن إذا كنت تريد اختبار بصرك عبر الأنترنت بدون الحاجة إلى الطبيب ، فتوجد عدة مواقع تقدم هذه الخدمة ، سبق وأن تعرفنا على واحدة منها  قبل مدة طويلة ، لكن لم يعد يعمل ، لهذا الغرض سأخصص هذه التدوينة المهمة للتعريف بمواقع أخرى تقدم هذه الخدمة ، حيث بإمكانك عبرها معرفة إذا كان النظر لديك سليم أو تحتاج إلى زيارة الطبيب .

1--موقع eyeexamonline
 موقع جميل وشبيه للإختبار العادي الذي نقوم به عادة عند زيارة الطبيب ، حيث المطلوب منك هو الإبتعاد مسافة واحد متر عن الشاشة ثم إغلاق عينك اليمنى ، والضغط على صف الحروف الذى تراه بوضوح وسهولة ، وفيه اختبارات أخرى أكثر صعوبة من الأولى ، في الأخير سيطلب منك الموقع ملأ بياناتك الشخصية ، وسيعطيك نتيجة الفحص .
-----------------------------

2-- موقعwebteb
هو موقع عربي مميز لاختبار النظر واكتشاف إذا كنت بحاجة إلى نظارات طبية أو لا ، فعند الدخول للموقع تختار دقة ووضوح الشاشة ثم حجمها ، وسيعطيك الموقع اختبار فحص النظر بواسطة الرسم E ، عبرها يمكن الإبتعاد هن الشاشة والضغط بالأسهم على اتجاه الرسم E ،  ثم في الأخير يحدد لك نتيجة الفحص ، فهو بحق موقع فريد ورائع.
--------------------------

3-- موقع vision
يقدم هو الآخر سلسلة من اختبارات للعين ، ويحدد في الأخير نتيجة الفحص ، إجمالا الموقع سهل الإستخدام ، ويوجد في الصفحة الرئيسية فيديو يشرح طريقة الإستخدام .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "أفضل ثلاثة مواقع لفحص عينيك ومعرفة هل تحتاج إلى نظارات طبية أو لا "


الابتسامات الابتسامات