الدرس : أحصل على الأنترنت مجانا على حاسوبك عبر الحصول على السيرفيرات المجانية والبورتات المفتوحة في شركة الإتصالات

السلام حليكم ورحمة الله وبركاته
في هذا الدرس الجديد ، سأحاول أن أفيدك بطريقة جميلة للوصول إلى بعض السيرفيرات المجانية و بعض البورتات المفتوحة في شركة الإتصالات في بلدك ،و التي تسمح لك بالحصول على الأنترنت مجانا على حاسوبك ، حيث سوف نقوم  بفحص ال range الذي يعتبر مجال ال ip الخاص بشركة الإتصالات ، ويسمح لنا بالوصول إلى هذه السيرفيرات والبورتات المفتوحة إذا توفرت .


سنستعمل برنامج ipscan الذي الذي في العادة يتم استخدامه لفحص الحواسيب ومعرفة البورتات المفتوحة ، ويفيد هذا البرنامج أيضا في فحص range الشركات ، عبر إضافة رابط موقع الشركة ، ثم اختيار مجال الأيبي الخاص بها والذي يكون عادة من 0 حتى 255  ، بعدها سنشرح طريقة إضافة هذه السيرفيرات والبورتات للمتصفح للإسفادة من الأنترنت مجانا .



في حالة لم تنفع معك هذه الطريقة فيمكن الرجوع إلى درس آخر كنت قد شرحته من قبل ، واستفاد منه كثير
من الإخوة في كثير من الدول ، حيث كان عنوان الدرس :
أحصل على الأنترنت مجانا على حاسوب
رابط تحميل برنامج ip scan

MEGA

4SHARED


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : أحصل على الأنترنت مجانا على حاسوبك عبر الحصول على السيرفيرات المجانية والبورتات المفتوحة في شركة الإتصالات"


الابتسامات الابتسامات