أفضل عشرة برامج مهمة ومحمولة تقدمها لنا شركة nirsoft المشهورة يجب أن تتوفر عليها في حاسوبك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شركة nirsoft رائعة بامتياز ، فمؤكد أنك قمت يوما ما باستعمال بعض من برامجها المتنوعة ، والتي تتميز أنها محمولة وخفيفة ، في الوقت الذي تلعب هذه البرامج أدوار كثيرة جدا في حياتك المعلوماتية ،وتتوفر هذه الشركة على موقع خاص ، به عدة أقسام كثيرة ، وفي كل قسم نجد عليه برامج كثيرة لخدمات مرتبطة بنفس القسم .


 وبما أن هذه الشركة تقدم لنا العشرات من البرامج المهمة ، فسأخصص هذه التدوينة للتعريف بعشرة منها ، في اعتقادي الشخصي أنها الأفضل ، وفي أسفل التدوينة سأضع لك رابط مباشر للموقع الرسمي لتفقد باقي البرامج .
 
1--برنامج MessenPass



يساعدك هذا البرنامج من الشركة ، على استرجاع كلمات سر لحسابات خدمات البريد الإلكتروني التي فتحتها على حاسوبك ، يقوم البرنامج بعد فتحه بإظهار البريد الإلكتروني أمامه كلمة السر .
------------------------------

2--- برنامج ProduKey

يسمح لك هذا البرنامج باستعادة واستخراج السريال الخاص بنظام التشغيل المثبت على حاسوبك ، حيث يكفي فتح البرنامج بشكل مباشر ليظهر نوع نظام التشغيل ، والسريال أمامه.
----------------------------------

3--- برنامج SpecialFoldersView


 يقوم بعرض جميع ملفات الوندوز المهمة ، ثم أيضا الملفات التي تتوفر على أشياء خاصة ومهمة ، بطريقة يسهل الوصول إليها بشكل مباشر ، بالتالي فهو من البرامج المهمة أيضا من الشركة .
--------------------------------

4--- برنامج CurrPorts


 من البرامج المهمة والتي وجب عليك تشغيلها من وقت لآخر على حاسوبك ، وذلك لمعرفة البورتات أو المنافذ المفتوحة على الجهاز ، والعمليات التي تتم على حاسوبك ، وهو بذلك يساعدك على كشف الإختراق .
---------------------------------

5---.برنامج wireless network watcher


سبق في إحدى التدوينات أن شرحت هذا البرنامج ، وهو مهم أيضا لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد قام باختراق شبكتك الخاصة ، فبعد فتح البرنامج يقوم بإظهار جميع الأيبيهات ip لجميع الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة .
----------------------------------

6---برنامج RecentFilesView


في حالة ما كنت تريد معرفة الملفات والصور ، ثم البرامج التي تم فتحتها في حاسوبك أو أي حاسوب آخر مع الوقت والتاريخ ، فهذا البرنامج مهم جدا للتأكد مثلا عن ما إذا قام أحدهم باستعمال حاسوبك .
-------------------------------------

7---برنامج image cache viewer


 هذا البرنامج مفيد في حالة ما كنت تريد الرجوع مرة أخرى إلى الصور التي فتحتها على مواقع عبر الأنترنت ، حيث يقوم بإظهارها جميعا بمجرد فتح البرنامج .
-----------------------------------

8---برنامج tcp log view



سبق وأن تطرقت لهذا البرنامج أيضا في إحدى التدوينات ، وهو يساعدك على معرفة البرامج التي تستهلك الأنترنت بخفاء على حاسوبك ، وبذلك يمكن لك قطع الإتصال عنها حتى لا تؤثر على صبيب النت لديك .

-------------------------------------

9---برنامج my uninstaller



يقوم بعرض البرامج المثبتة في حاسوبك ويوفر لك إمكانية حذفها بسرعة كبيرة جدا، فهو بذلك خيار آخر لإزالة البرامج التي قد يصعب إزالتها على الوندوز .
-----------------------------------

10--برنامج network password recovery


إذا كنت تريد استرجاع كلمة السر للشبكات التي اتصلت بها على حاسوبك ، فهذا البرنامج من شركة nirsoft يوفرلك ذلك ، حيث هو الآخر لا يحتاج إلى التثبيت ، ويكفي فتحه حتى يقوم بإظهار لك جميع كلمات السر للشبكات التي اتصلت بها على حاسوبك .
-------------------------------

كانت هذه  أبرز البرامج من اختياري لكم ، وفي حالة ما كنت تريد تجربة برامج أخرى قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي منهنا

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "أفضل عشرة برامج مهمة ومحمولة تقدمها لنا شركة nirsoft المشهورة يجب أن تتوفر عليها في حاسوبك"


الابتسامات الابتسامات