خدعة : كيف تنشر صورة على الفيسبوك داخلها رابط و عند الضغط عليها يتم تحويلك إلى الرابط المخفي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوميا على الفيسبوك نقوم برفع صورة كثيرة ، سواء كانت شخصية ، أو صورة للتسلية ، وأخرى للإفادة ، وقد يكون لديك موقع أو صفحة على الفيسبوك ، وتريد الترويج لها بطريقة ذكية ، بالتالي فعبر هذه الصور التي تنشرها يوميا يمكن وضع رابط مباشر داخلها ، وعندما يحاول أي شخص فتح هذه الصور لمشاهدتها بحجم كبير، فسيتم تحويله إلى الرابط المخفي الذي وضعته .

هذه الطريقة ذكية للغاية ، يمكن عملها فقط بالتوجه إلى الرابط التالي على الفيسبوك لكتابة ملاحظة جديدة :
notes

بعد الدخول إلى الرابط ، فعليك الضغط على كتابة ملاحظة ، ستجدها أعلى الفيسبوك ، ثم سيتم تحويلك إلى صفحة لكتابة الملاحظة كما في الصورة التالية



  ضع داخل المربع هذا الكود ، مع تغيير الرابط باللون الأحمر إلى رابط صورتك ، ثم الرابط باللون الأخضر إلى رابط موقعك أو صفحتك على الفيسبوك ، أو أي رابط تريد أن يقوم بتحويل إليه أي شخص ضغط على الصور

http://www.igli5.com/" >http://i60.tinypic.com/2m5coox.jpg" width="العرض" height="الارتفاع" >

بعد التغيير على الكود ووضعه في المربع ، يمكنك كتابة في العنوان أي شئ تريده ، ثم تضغط على نشر ، وهكذا سيتم نشر الصورة على حسابك ، وعندما يضغط عليها أي شخص سيتم تحويله إلى الرابط ، وهكذا تكون قد ربحت الزيارات والمعجبين .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "خدعة : كيف تنشر صورة على الفيسبوك داخلها رابط و عند الضغط عليها يتم تحويلك إلى الرابط المخفي"


الابتسامات الابتسامات