موقع لإنشاء فيديو بصوتك عبارة عن رسوم متحركة لشخصيات مشهورة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوفر موقع anmish إمكانية إنشاء فيديو عبارة عن رسوم متحركة لشخصيات مشهورة جدا لكن بإضافة صوتك إليها ، وهي ميزة جميلة جدا لن تحتاج منك إلى أن تكون لديك خبرة كبيرة في هذا المجال ، حيث يتوفر على شخصيات كثيرة طبعت المسار السياسي كالقدافي مثلا وأباما ، ثم شخصيات كرتونية أخرى عادية .


ستحتاج أولا الدخول إلى الموقع عبرالرابط التالي :
anmish

بعد الدخول عليك إنشاء حساب جديد ، ثم سيتم إرسال رسالة التفعيل إلى بريدك الإلكتروني ، بعد ذلك سجل الدخول إلى الموقع وستظهر لك عدة شخصيات برسم كارتوني ، وأسفل ستجد أقسام أخرى لرسومات أخرى ، تضغط على أي رسم،  وسيتم تحويلك إلى صفحة جديدة تقوم من خلالها بتسجيل صوتك باستعمال المايكروفون الخاص بحاسوبك عبر السماح للموقع بذلك ، وهكذا في الأخير يمكن حفظ الفيديو بأي إسم تريده ، لكن الموقع يعطيك فقط كود لنشر الفيديو في موقعك ، وإذا كنت تريد تحميل الفيديو فيكفي أن تستعمل برنامج أنترنت داونلود مانجر ، أو تستعمل برامج التصوير ككامتازيا ستوديو لتصوير الفيديو .وهذا نموذج للفيديو الذي قمت بإنشاءه
Get Adobe Flash player

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "موقع لإنشاء فيديو بصوتك عبارة عن رسوم متحركة لشخصيات مشهورة "


الابتسامات الابتسامات