عشرة مواقع جديدة و مفيدة عليك معرفتها لهذا الأسبوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في الموعد الأسبوعي للتعريف بخدمات المواقع عبر الأنترنت ، سأشارك معك من جديد عشرة مواقع مهمة قد تحتاجها في أي وقت على حاسوبك ، على أن أضرب لك موعد متجدد في الأسبوع المقبل من نفس الفقرة للتعريف بخدمات أخرى مهمة .




1--موقعinternetlivestats
هذا الموقع يعطيك مجموعة من الإحصائيات لعدد المواقع الموجودة حاليا ، وستشاهد في كل ثانية أنه يتم إضافة مواقع أخرى ، ونفس الشئ لعدد مستعملي الأنترنت حول العالم ، ثم عدد الرسائل المرسلة ، والبحث في غوغل ، وإحصائيات أخرى ستدهشك. --------------------------

2--موقع video-maker
يسمح هذا الموقع بإنشاء فيديو لصورك في ثواني ، والجميل أيضا أنه يعطيك إمكانية إضافة تأثيرات على الصور ، واختيار الحجم الذي تريد أن تظهر عليها ، فهو أسهل طريقة ممكن أن تجدها عبر الأنترنت .
--------------------------

3--موقع cpuboss
من خلال هذا الموقع يمكن المقارنة بين المعالجات الموجودة ، فيكفي الدخول إلى الرابط ووضع إسم المعالج في الخانة الأولى ، ثم إسم لمعالج آخر في الخانة الثانية ، وستشاهد الإحصائيان عن الفرق بينهما ، ومن الأفضل .
--------------------------------

4--موقع privnote
يسمح لك هذا الموقع بإرسال رسالة إلى أي شخص بهوية متخفية ، والجميل أن الرسالة تدمر ذاتيا بعد قراءتها .
-----------------------------

5--موقع sleepyti
خدمة ظريفة يقدمها لنا هذا الموقع ، حيث يحسب لك الوقت الذي يجب عليك أن تنام فيه عندما تريد أن تستيقض في وقت محدد.
-----------------------------

6--موقع join.me
إذا كنت تريد التحكم في حاسوب أي شخص عن بعد ، أو مشاركته شاشتك ، فهذا الموقع يقدم هذه الخدمة مجانا بدون الحاجة إلى برامج .
--------------------------

7--موقع paper
إذا كنت تريد أن تعمل صحيفة إخبارية على ذوقك ومزاجك الشخصي ، فهذا الموقع يوفر لك ذلك ، بالدخول إلى الرابط والضغط على create paper .
-------------------------

8--موقع muzicgenie
عبر هذا الموقع يمكن تحويل اليوتوب إلى إذاعة راديو ، حيث يكفي إنشاء إسم معين ، وإضافة مقاطع صوتية التي تريدها .----------------------------

9--موقع about.me
إذا كنت لا تتوفر على موقع عبر الأنترنت ، فهذا الموقع يسمح لك بإنشاء صفحتك التعريفية عن شخصيتك ، مع إضافة حساباتك الشخصية ومعلوماتك ، في الأخير تحصل على الرابط لمشاركته مع أصدقاءك.
-------------------------------

10--موقع clipdis
من خلال هذا الموقع تستطيع تحويل أي كلمة أو جملة إلى فيديو ، حيث يكفي بعد الدخول إليه النص أو الكلمة التي تريدها ، ثم الضغط على أيقونة الفيديو ، وانتظر بعد ذلك النتيجة في ثواني.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "عشرة مواقع جديدة و مفيدة عليك معرفتها لهذا الأسبوع "


الابتسامات الابتسامات