أفضل أربعة مواقع لتحميل ملحقات الفوتشوب جاهزة للتعديل عليها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إذا كنت مهتم بالتصميم وعالم الفوتوشوب ، فأنت بالتأكيد ستحتاج أحيانا  إلى بعض الملحقات للتعديل والإشتغال عليها ، و عبر الأنترنت نجد كثير من المواقع بالعشرات تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني ، تكون بصيغة psd وعبارة عن خلفيات وأيقونات ثم شعارات ...إلخ .

وحتى تعم الفائدة دائما ، سأحاول في هذه التدوينة أن أعرفك على خمسة مواقع من هذا النوع ستجد فيها ما قد تبحث عنه .

1--موقع brusheezy




يعتبر مصدر كبير جدا لتحميل ملحقات الفوتوشوب بصيغة psd ، ويعطيك إمكانية اختيار نوع إصداربرنامج الفوتوشوب لديك ، ثم البحث بعد ذلك على الملحقات بالموضوع الذي تريده .
----------------------------------

2---موقع freepik


يتوفر على مكتبة ضخمة جدا لتحميل ملحقات الفوتوشوب ، حيث يعرض الكثير منها في الصفحة الرئيسية ،ثم يمكن البحث عن المزيد بوضع موضوع البحث الذي تريده.
-------------------------------

3---موقع photoshop cc




يتنوع هذا الموقع عن الأولين بوجود مكتبة لتحميل الخطوط الأجنبية ، كما يتوفر أيضا على ملحقات ضخمة للفوتوشوف ، ويقوم بعرضها في الواجهة الرئيسية ، مع إمكانية البحث عن المزيد .
-----------------------------

4---موقع brushking




لا يقل هو الآخر أهمية عن المواقع الثلاثة الأولى، ويتوفر على قاعدة كبيرة لملحقات الفوتوشوب ، حيث بإمكانك تحميلها مجانا عبر تصفح الموجودة على صفحات الموقع ، أو عبر البحث عنها في المستطيل المخصص لذلك .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "أفضل أربعة مواقع لتحميل ملحقات الفوتشوب جاهزة للتعديل عليها"


الابتسامات الابتسامات