الدرس : هذه هي البرامج والتعاريف الأساسية التي يجب عليك تثبيتها بعد فرمتة حاسوبك و خطوات مهمة عليك القيام بها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بين وقت لآخر ينصح عمل فرمتة للحاسوب وذلك من أجل إعطاءه نفس وحياة جديدة ، والتخلص أيضا على الملفات العالقة والفيروسات التي يصعب مسحها ،فعملية الفرمتة عند الكثير من المستخدمين تعتبر الحل السهل و الأخير للهروب والتغلب على مشاكل الوندوز بعد الإستعمال الطويل .



وبعد فرمتة الحاسوب وتثبيت نظام تشغيل جديد ، فيصطدم الكثيرون بمجموعة من المشاكل كتلك المتعلقة بتعريفات الحاسوب ، ثم عملية اختيار البرامج وتثبيتها جميعا، أضف إلى ذلك أن هناك بعض القيم في الوندوز التي عليك تغييرها فورا والتي تأتي افتراضيا ، ولا تعطيك مجال للإستفادة من إمكانيات حاسوبك على مستوى السرعة وصبيب النت ، كل هذا سنتعرف عليه في هذا الدرس الجديد والمهم ، حتى يسهل عليك الأمر عند تنصيب وندوز جديد على جهازك ، ولا أنسى أن أذكرك بموضوع مهم جدا وضعته من قبل لأهم الخطوات التي عليك عملها قبل فرمتة الحاسوب ، حتى لا تقع في نفس المشاكل في الدرس 
رابط تحميل برنامج slim drivers لإيجاد التعاريف وتحديثها : 

slimdrivers

رابط موقع تحميل البرامج دفعة واحدة :

ninite

رابط تحميل برنامج تثبيت تعاريف هاتفك :

adbdriver



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : هذه هي البرامج والتعاريف الأساسية التي يجب عليك تثبيتها بعد فرمتة حاسوبك و خطوات مهمة عليك القيام بها "


الابتسامات الابتسامات