عشرة مواقع لخدمات رائعة عليك معرفتها لهذا الأسبوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أصبحتم متعودون على الفقرة الأسبوعية لاستعراض مواقع وخدمات مفيدة عبر الأنترنت ، حيث نلتقي كل أسبوع مع التعريف بعشرة مواقع مفيدة ، تساعدك في كثير من الخدمات التي قد تحتاج لها أحيانا في حياتك المعلوماتية ، ومن جديد في هذه التدوينة سأعرفك على مواقع ، أتمنى أن تجد فيها ما تبحث عنه .



1--pennystocks
هي خدمة رائعة جدا ستجد فيها ماذا يدور على الأنترنت في الوقت الراهن ، سوء على مستوى الشبكات الإجتماعية ، ثم مواقع أخرى ، من خلال استعراض عداد المنشورات والرسائل التي ترسل ، وأشياء أخرى ستعطيك فكرة حول نشاط العالم عبر الأنترنت .
--------------------------------

2-- whatbrowser
إذا كنت غير متؤكد من نواع الإصدار الخاص بمتصفحك الذي تستخدمه ، فغوغل تخبرك بذلك من خلال هذه الخدمة ، حيث يكفي الدخول بمتصفحك ، ثم ستخبرك تلقائيا بنوع إصدار المتصفح  ومعلومات أخرى على مستوى الآمان والسرعة ..إلخ.
-----------------------------

3--beakscore
هو موقع منقار كما يطلق عليه ، ويساعدك في معرفة  أفضل تويت في حسابك على تويتر، لاستخدام هذا الموقع تقوم بوضع إسم المستخدم الخاص بك على تويتر ، وانتظار استعراض أفضل تغريدة كتبتها.
---------------------------

4--ifixit
إذا كان لديك مشكل في هاتفك الأندرويد أوالتابلت لا تعمل فهذا الموقع يساعدك في المشكل، حيث يكفي الدخول ثم اختيار واحد من بين الأقسام الموجودة ، سواء تعلق الأمر  بالهواتف أو التابلت ، ثم الساعات،و أجهزة التلفزيون والفيديو، وبعد ذلك ستجد بعض المشاكل الشائعة ، التي يمكن اختيارما يناسبك ، وتتبع خطوات إصلاحه .
----------------------------

5--archive
يقدم لك هذا الموقع فرصة للرجوع إلى الزمن الجميل على الشبكة العنكبوتية ، من خلال تجربة ألعاب وأشياء قديمة كنا قد كبرنا معها يوم ما .وهي فرصة أيضا لجيل الأيفون لاكتشاف هذا العالم .
-------------------------

6--coupons
يساعدك هذا الموقع في الحصول على كوبونات تخفيظ للشراء عبر الأنترنت ، فبعد أن تدخل تقوم بوضع إسم الموقع الذي ترغب في معرفة كوبونات التخفيض الخاصة به ، و تقوم بأخد كود التخفيض وتركيبه عند الرغبة في الشراء من الموقع الذي أدخلته.
--------------------------

7--youtube alarm
هو موقع يسمح لك باستعمال فيديو على اليوتوب كمنبه صوتي ، فعندما تشتغل على حاسوبك وتخاف أن تنسى نفسك ، خاصة إذا كان لديك موعد مهم ، لهذا يمكن اختيارعبر هذا الموقع فيديو معين على اليوتوب كمنبه ، مع اختيار الوقت الذي تريد.
------------------------------

8-- secur1ty
إذا كنت تريد اكتشاف ثغرات المواقع بدون برامج ، فهذا الموقع مفيد إلى حد ما ، ويمكن أيضا استخدامه لمعرفة الخلل الذي قد يجده بعض الهاكرز لاختراقك موقعك إذا كنت تتوفر عليه .

9-- moakt
هو موقع عربي ظهر مؤخر ، ويسمح لك بالحصول على أرقام هواتف مؤقتة لاستعمالها مثلا في تفعيل الحسابات ، كما يمنحك هذا الموقع أيضا بريد إلكتروني مؤقت للتسجيل به .
---------------------------

10-- watchaware
يمكن من خلال هذا الموقع تجربة ساعة Apple Watch الجديدة لشركة آبل ، والتي من المنتظرإطلاقها في أبريل المقبل ، حيث يوفر محاكي للدخول إلى بعض الإعدادات وتجربة مجموعة من الأشياء في الساعة

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع " عشرة مواقع لخدمات رائعة عليك معرفتها لهذا الأسبوع"


الابتسامات الابتسامات