أخيرا واتساب تطلق تطبيق جديد لتفعيل ميزة المكالمات المجانية بدون الحاجة إلى أن يتصل بك أي شخص

بعد سلسلة التحديثات الكثيرة التي شهدها تطبيق الواتساب ، وبعد أن كان يتطلب من المستخدمين الإتصال بهم من أشخاص آخرون لديهم ميزة الإتصالات الجديدة حتى يقومون بتفعيلها ، قامت شركة واتساب بإطلاق اليوم  إصدار جديد يحمل رقم 2.12.5، يسمح لجميع المستخدمين بعد تحديث التطبيق الحصول على هذه الميزة بدون الحاجة إلى أن يتصل بهم أشخاص آخرون ، كما كان معروف 



وحتى تستطيع الإستفادة من هذا التحديث الجديد ، فعليك التوجه إلى غوغل بلاي وتعمل على تحديث النسخة إلى الإصدار الجديد 
من هنا، أو يمكنك تحميل نسخة أخرى 2.12.19  من الموقع الرسمي لشركة واتساب هنا.

بعد تحميل النسخة وتثبتها فتلقائيا ستشاهد إضافة زر المكالمات أعلى التطبيق بطريقة يمكن عبرها الإتصال بأشخاص آخرون مثبت لديهم واتساب وبالمجان.

الدرس : أفضل تطبيقات أندرويد | حول هاتفك إلى شفاف | تكلم مجانا بدون استهلاك الرصيد | مقلب الكهرباء| حول هاتفك إلى كاشف للمعادن

مرت مدة طويلة بدون أن أضع دروس حول أفضل تطبيقات الأندرويد لكل أسبوع ، حيث عودتكم عن هذا ووجدت اهتمام بهذه الشروحات ، لأهميتة تطبيقات الأندرويد في حياتنا ، وسوف أقوم في هذا الدرس مرة أخرى بشرح ستة منها ستكون مفيدة بحول الله ، وسوف نبدأها بتطبيق imo الذي يوفر مكالمات ورسائل مجانية بدون استهلاك الأنترنت ، فضلا عن أنه يقوم بتشفيرها ،وتطبيق detector de metales الذي يحول هاتفك إلى جهاز للكشف عن المعادن ، ثم تطبيق photomath لحل المعادلات فقط باستعمال كاميرة هاتفك.

تطبيق elctric screen هو الآخر سيكون معنا في هذا الدرس لعمل مقالب الكهرباء مع أصدقاءك ، بالإضافة إلى تطبيق camscanner المهم والذي عبره يمكن عمل سكانر للأوراق، وأخير تطبيق transparent wallpaper camera الذي ستجعل معه أصدقاءك ينبهرون ، وذلك عبر تحويل شاشة هاتفك إلى شفافة .

رابط تحميل تطبيق :imo

رابط تحميل تطبيق :detector de metales

رابط تحميل تطبيق :photomath

رابط تحميل تطبيق :elctric screen

رابط تحميل تطبيق :camscanner

رابط تحميل تطبيق :transparent wallpaper camera



كيف تصلح الصور التالفة والمعطوبة بسهولة على حاسوبك ببرنامج Stellar Phoenix JPEG Repair

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من بين بعض المشاكل التي تواجه كثير من الناس على حواسبهم هي تعرض بعض الصورإلى التلف بسبب من الأسباب ، خصوصا عندما تقوم باسترجاع هذه الصور على حاسوبك باستعمال بعض البرامج ، وحتى تتغلب على هذا المشكل فيوجد برنامج فعال يقوم بإصلاحها بسهولة وفي ثواني معدودات ، بعد تجربته ستشاهد فعاليته .

البرنامج يدعى Stellar Phoenix JPEG Repair يدعم فقط الصور التي هي بصيغ jpg ، لكن إذا كانت لديك صورة تواجه فيها نفس المشكل بصيغة أخرى ، فيمكنك تحويلها إلى jpg ثم إصلاحها على هذا البرنامج .

أولا ستحتاج إلى تحميله عبر الرابط التالي :

Stellar Phoenix JPEG Repair
 

بعد التحميل وتثبيت البرنامج قم بفتح ثم إضغط على add file لاختيار الصور على حاسوبك ، ثم بعد اختيارها قم بالضغط على repair files وانتظر قليلا حتى يتم إصلاحها ، وهكذا تكون قد تغلبت على مشكلتك بسهولة ، علما أن البرنامج مجرب وفعال.


 كان هذا كل شئ في هذه التدوينة ، وأراك في موضوع جديد بإذن الله.

فكرتي لشركة يوتيوب لتحقيق أرباح والسيطرة على شركة فيس بوك

فكرتي لشركة يوتيوب للسيطرة على شركة فيس بوك

مرحبا كيف حالك أخي العزيز هل تعلم أني منذ مدة طويلة و أنا أفكر في كتابت هده المقالة التي تحمل فكرة قوية جدا

أول شئ يجب أن تعرف أن شركة الفيس بوك منظمة ربحية تحقق أرباح خيالية في اليوم وفقا لشبكة نيوز الإخبارية الأمريكية كما قالت أرباح شركة الفيسبوك في اليوم يتجاوز 6 ملايين دولار إذا هل تساءلت يوما من أين تجني فيس بوك أرباحها??
 إذا لم تكن تدفع قيمة الخدمة فأنت لست الزبون وإنما أنت المنتج الذي يباع هل تعلم أن كل حساب يفتح يتم بيع معلوماته مقابل مبلغ مادي هههه نعم هدا صحيح أخي العزيز فليس المصدر الرئيس للفيس بوك لجنى الأرباح هو الإعلانات وإنما كذلك بيع معلوماتك ولكن هل فكرت يوما لماذا شركة الفيس بوك لا تتيح لمستخدميها الربح من رفع الصور و الفيديوهات وكدلك كتابة البوستات مثل شركة اليوتيوب التي تتيح لمستخدميها الربح من الفيديوهات ؟؟؟؟؟؟ هنا تبدأ فكرتي تخيل معي أخي العزيز هذه الفكرة التي ستفيد و تجني أربح لك أنت وكدلك أنا وأيضا شركة اليوتيوب و بصفة عامة الجميع سيحقق دخل شهري محترم ولكن كيف ؟؟ أخي العزيز تخيل معي لو شركة اليوتيوب أصبحت موقع إجتماعي متكامل 
يعني أي شخص يسجل في اليوتيوب يمكنه أن يستمتع بالمهام الرائعة التي يمكن لي اليوتيوب تنفيدها

  1. دردش كل يوم باستخدام الرسائل الفورية المجانية.
  2. تخصيص مجتمع لمشاركة الصور و البوستات 
  3. تخصيص مكالمة فيديو جماعية مجانية.
  4. تخصيص مكالمات منخفضة التكلفة وإرسال رسائل SMS إلى الهواتف المحمولة والخطوط الأرضية.


 فشركة اليو تيوب إدا إتبعت فكرتي تخيل كم من شخص سيعتزل الفيسبوك بسبب الربح أو المال وسيلجأ إلى اليوتيوب كلنا نعرف أن شركة اليوتيوب تمكننا من إستتمار الفيديوهات لتحقيق الدخل يعني أرباح كلما وضعت صور و فيديوهات وكذلك بوستات يعني منشورات فسوف تحقق ذخل من هده المنشورات على حسب الضغط على الإعلانات كل شئ ممكن في عالم الأنترنت فقط يجب أن تتوفر الفكره و شركة مثل جوجل تقوم بتنفيذ فأنا لم تعجبني فكرة جوجل بليس أبدا بسببين أولا عدم الربح ثانيا عدم دمج جوجل بلس مع اليوتيوب في موقع واحد
 وأنا متأكد في يومن من الأيام ستجد يوتيوب تطور وأصبح موقع إجتماعي متكامل ليسيطر على جميع المواقع الإجتماعية بفكرته الرائعة مشاركة الأرباح مع المستخدمين
وفي أخر هذا الموضوع أتمنى أخي العزيز أن تصلك فكرتي لشركة يوتيوب حتى يستفيد الجميع من عدم ضياع الوقت بالمجان وكذلك بيع مجهوداتك و معلوماتك بالمجان
الهدف من هذا الموضوع هو التوعية بالشيئ ومعرفة الأهداف الحقيقة من تقديم خدمات مجانية وتوجيه الناس بأن يكونوا على معرفة حتى يرى كل شخص هل هو راضي بأن يقدم معلوماته بالمجان بحسن نية طبعاً.

تعرف على توزيعة SEANux لاختبار الإختراق من صناعة الجيش السوري الإكتروني + رابط التحميل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شاعت كثيرا  في السنوات الأخيرة عدة أخبارعن سلسلة اختراقات قامت بها مجموعة الجيش السوري الإكتروني الذي شهد ظهوره سنة 2011
، بعد أن انحازت مجموعة من الدول العربية والغربية إلى بعض التنظيمات المعادية للنظام السوري ، حيث تتشكل هذه المجموعة من شباب سوريين يقال أنهم لا ينتمون إلى أي جهة حكومية ، رفعوا راية الدفاع عن حماية وطنهم والرئيس بشار الأسد ، فكان لهذه المجموعة سلسلة كبيرة من الإختراقات حتى أصبح إسمها يعرفه الكثيرون ، وأخدت شهرة كبيرة في العالم الإفتراضي .

ولسنا هنا في هذه التدوينة الجديدة بصدد الحديث أكثرعن هذه المجموعة وإنجازاتها ، بقدرما أريد تسليط الضوء أكثر عن توزيعة جديدة قامت بإطلاقها لاختبار الإختراق ، حيث تمت تسميتها  SEANux وتضم أدوات كثيرة ، مع برامج ومتصفحات تم دمجها جميعا في نفس التوزيعة
، التي تشكل نظام تشغيل لنكس متكامل ، مبني على  أوبونتو ومفتوحة المصدر.


ولتحميل وتجربة هذه التوزيعة ، فقد تم تخصيص لها موقع رسمي عبر الرابط التالي :
SEANux

بعد الدخول إلى الموقع فعليك النزول أسفل ثم تحميل النسخة ل 64 bit أو 32 bit ، ويمكن تحميلها برابط مباشر أو عبر التورنت ، ثم عند تشغيل التوزيعة فهي تضم كما أشرت في الأول عدة أدوات لاختبار الإختراق ، تم جمع فيها الأكثر شعبية واستخداما ، كما تضم أيضا متصفحات عديدة لتصفح المواقع ومشغل الجافا والفلاش ،وبعض البرامج الأخرى ،  وهي بالمناسبة بعد التجربة سهلة الإستخدام .

أفضل عشرة برامج مهمة ومحمولة تقدمها لنا شركة nirsoft المشهورة يجب أن تتوفر عليها في حاسوبك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شركة nirsoft رائعة بامتياز ، فمؤكد أنك قمت يوما ما باستعمال بعض من برامجها المتنوعة ، والتي تتميز أنها محمولة وخفيفة ، في الوقت الذي تلعب هذه البرامج أدوار كثيرة جدا في حياتك المعلوماتية ،وتتوفر هذه الشركة على موقع خاص ، به عدة أقسام كثيرة ، وفي كل قسم نجد عليه برامج كثيرة لخدمات مرتبطة بنفس القسم .


 وبما أن هذه الشركة تقدم لنا العشرات من البرامج المهمة ، فسأخصص هذه التدوينة للتعريف بعشرة منها ، في اعتقادي الشخصي أنها الأفضل ، وفي أسفل التدوينة سأضع لك رابط مباشر للموقع الرسمي لتفقد باقي البرامج .
 
1--برنامج MessenPass



يساعدك هذا البرنامج من الشركة ، على استرجاع كلمات سر لحسابات خدمات البريد الإلكتروني التي فتحتها على حاسوبك ، يقوم البرنامج بعد فتحه بإظهار البريد الإلكتروني أمامه كلمة السر .
------------------------------

2--- برنامج ProduKey

يسمح لك هذا البرنامج باستعادة واستخراج السريال الخاص بنظام التشغيل المثبت على حاسوبك ، حيث يكفي فتح البرنامج بشكل مباشر ليظهر نوع نظام التشغيل ، والسريال أمامه.
----------------------------------

3--- برنامج SpecialFoldersView


 يقوم بعرض جميع ملفات الوندوز المهمة ، ثم أيضا الملفات التي تتوفر على أشياء خاصة ومهمة ، بطريقة يسهل الوصول إليها بشكل مباشر ، بالتالي فهو من البرامج المهمة أيضا من الشركة .
--------------------------------

4--- برنامج CurrPorts


 من البرامج المهمة والتي وجب عليك تشغيلها من وقت لآخر على حاسوبك ، وذلك لمعرفة البورتات أو المنافذ المفتوحة على الجهاز ، والعمليات التي تتم على حاسوبك ، وهو بذلك يساعدك على كشف الإختراق .
---------------------------------

5---.برنامج wireless network watcher


سبق في إحدى التدوينات أن شرحت هذا البرنامج ، وهو مهم أيضا لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد قام باختراق شبكتك الخاصة ، فبعد فتح البرنامج يقوم بإظهار جميع الأيبيهات ip لجميع الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة .
----------------------------------

6---برنامج RecentFilesView


في حالة ما كنت تريد معرفة الملفات والصور ، ثم البرامج التي تم فتحتها في حاسوبك أو أي حاسوب آخر مع الوقت والتاريخ ، فهذا البرنامج مهم جدا للتأكد مثلا عن ما إذا قام أحدهم باستعمال حاسوبك .
-------------------------------------

7---برنامج image cache viewer


 هذا البرنامج مفيد في حالة ما كنت تريد الرجوع مرة أخرى إلى الصور التي فتحتها على مواقع عبر الأنترنت ، حيث يقوم بإظهارها جميعا بمجرد فتح البرنامج .
-----------------------------------

8---برنامج tcp log view



سبق وأن تطرقت لهذا البرنامج أيضا في إحدى التدوينات ، وهو يساعدك على معرفة البرامج التي تستهلك الأنترنت بخفاء على حاسوبك ، وبذلك يمكن لك قطع الإتصال عنها حتى لا تؤثر على صبيب النت لديك .

-------------------------------------

9---برنامج my uninstaller



يقوم بعرض البرامج المثبتة في حاسوبك ويوفر لك إمكانية حذفها بسرعة كبيرة جدا، فهو بذلك خيار آخر لإزالة البرامج التي قد يصعب إزالتها على الوندوز .
-----------------------------------

10--برنامج network password recovery


إذا كنت تريد استرجاع كلمة السر للشبكات التي اتصلت بها على حاسوبك ، فهذا البرنامج من شركة nirsoft يوفرلك ذلك ، حيث هو الآخر لا يحتاج إلى التثبيت ، ويكفي فتحه حتى يقوم بإظهار لك جميع كلمات السر للشبكات التي اتصلت بها على حاسوبك .
-------------------------------

كانت هذه  أبرز البرامج من اختياري لكم ، وفي حالة ما كنت تريد تجربة برامج أخرى قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي منهنا

أفضل أربعة مواقع عبر الأنترنت لتعلم الهكر الأخلاقي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معروف أن هناك فئتين من الهاكرز يتم تصنيفهم حسب طريقة التعامل مع الثغرات ، فنجد فئة يتم تسميتها أصحاب القبعة السوداء ، وهم هاكرز غير أخلاقيين عادة ما يخترقون القانون ، لاعتمادهم أسلوب السرقة الإلكترونية ، واختراق الحسابات والمواقع ، ثم فئة أخرى يرمز لهم بأصحاب القبعة البيضاء أو الهاكرز الأخلاقيين ، يساعدون في اكتشاف ثغرات المواقع والتبليغ عنها عوض اختراقها ، ويقومون بدور الحماية بشكلى عام ، بللتالي فلهم نفس قوة الهاكرز الغير الأخلاقيين ، لكنهم يوظفونها في مساعدة الآخرين  ، وهذه الفئة يمكن أن تكون واحد منهم في حالة ما أخدت عدة دروس ودورات تعليمية ، حيث سأشارك معك في هذه التدوينة الجديدة أربعة مواقع للوصول إلى ذلك . 




1-- موقع
break the security
من المواقع الجميلة والمتجددة باستمرار ، حيث يقوم بنشر كل ما هو مستجد في هذا المجال ، وستجد عدة مقالات ودروس عبارة عن شروحات  لاختبار اختراق بعض أنظمة التشغيل بالخصوص الوندوز ،والوصول إلى كلمات السر ، وهذا كله داخل في تحسين قدراتك الأمنية.

----------------------------------

2--موقع ec-council

يعتبر من أكبر المواقع المعترف بها لتعلم الهكرالأخلاقي، حيث ستجد عليه دروس وطرق تعليمية للمبتدئين في هذا المجال حتى الإحتراف ، يعتبر أيضا من أفضل المواقع للتعلم وذلك لتوفره على دروس كاملة ومفيدة .
--------------------------

3--موقع hackaday

يتوفر على واجهة أنيقة ، ويقدم كل شئ مستجد في منضومة الهكرالأخلاقي ، من حيل جديدة ، ونصائح لإصلاح بعض الثغرات الأمنية ، فهو الآخر موقع متنوع ومتميز.
-------------------------------

4--موقع Evilzone
هو عبارة عن منتدى ضخم جدا ، لتوفره على كم هائل من المواضيع والأعضاء المنخرطين  ، وتوجد به عدة أقسام متنوعة للوصول إلى دروس عن الهاكر ، كما يمكنك الحصول على المساعدة من الأعضاء في أي وقت واجهت مشاكل أمنية .
----------------

تطبيق لهواتف الأندرويد لمعرفة أكثر من مليوني كلمة السر للشبكات القريبة من منزلك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في أول يوم من شهر فبراير الماضي ظهر تطبيق wifi map pro على بلاي ستور لهواتف الأندرويد ، يسمح بالحصول على كلمة السر للشبكات القريبة منك ، والإتصال أيضا بالشبكات المجانية التي لا تحتاج إلى كلمات السر ، ويوزع هذا التطبيق الشبكات القريبة منك على الخريطة بالإعتماد
على gps ،و بمجرد الضغط على أي شبكة يقوم بإظهار إسمها وكلمة السر الخاص بها ، وفي حالة ما كانت الشبكة مجانية فالتطبيق يعلمك بذلك .



ومن خلال المعلومات المتوفرة في التطبيق ، فهو يوفر أكثر من مليوني كلمة مرور للشبكات حول العالم ، لكن هذا لا يعني أنها جميعا حقيقية ، ولكن هي عبارة عن باسووردات تخمينية ، يمكن أن تكون حقيقية أو غير ذلك ، ونسبة أن تكون صحيحة لا تتجاوز 4%  في اعتقادي الشخصي ، لأنه ليس من السهل الوصول إلى فك الحماية للشبكات بهذه السهولة ، ولكن يبقى عامل الحظ وراء هذه العملية ، خاصة بعد  فحصي و تحليلي الشخصي للتطبيق فوجدته لا يعتمد على أي أداة للوصول إلى كلمات السر هذه .

لتجربة هذا التطبيق تقوم بتحميله من غوغل بلاي عبر الرابط التالي :
wifi map pro 

بعد تحميله وتثبيته على هاتفك ، تقوم بفتحه ، وعليك أولا أن تقوم بتفعيل ال gps في هاتفك ، ثم تلقائيا سيظهر لك على الخريطة جميع الشبكات القريبة منك ، حيث بمجرد الضغط على أي شبكة فهو يعطيك كلمة السر الخاص بها إذا كانت محمية ، ثم المسافة التي تفصلك عنها


  أخيرا، و في حالة ما كنت تريد استخدام التطبيق على حاسوبك ، فمؤخرا شرحت أفضل برنامج محاكي للأندرويد على الحاسوب، وبإمكنك الرجوع إلى هذا الدرس من هنا
 

الدرس : هل تعلم أن حاسوبك بداخله الذهب ! تعرف كيف تستخرجه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إن ما قد لا يعلمه الكثيرون من الناس ، أن الحواسيب والأجهزة الإلكترونية بشكل عام تحتوي على نسب قليلة من الذهب في بعض قطع الهاردوير الخاص بها ، وبالخصوص الرامات والمعالجات ، وفي أماكن كثيرة أيضا في اللوحة الأم ... ، حيث إذا قمت باستخراج وجمع كميات كبيرة من هذه القطع ، وعملت على صهرها وتذويبها باستعمال بعض المواد الكيماوية ، ستحصل على ذهب خام يباع مرة أخرى لإعادة تصنيعه .

 وفي  هذا الدرس سأحاول تقريبك من هذا الموضوع أكثر حتى تعم الفائدة وتأخد فكرة عن الموضوع ، وأسفل الفيديو ستجد رابط لتحميل فيديو  يشرح الطريقة المتبعة لاستخراج مادة الذهب من هذه القطع .
رابط الفيديو

video

الدرس : كيف تعرف كلمة السر للدخول إلى الوندوز عند نسيانها بدون الحاجة إلى كسرها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إذا رجعت قليلا إلى الوراء في مدونة حوحو للمعلوميات قستجد أني شرحت في درسين من هنا ثم هنا ، طريقتين مختلفتين لتجاوز وكسر كلمة السر الخاصة بالوندوز عندما تكون قد نسيتها ، أو حدث أن إشتريت حاسوب مستعمل ثم واجهتك هذه المشكلة .



واليوم في هذا الدرس الجديد سنتعرف على طريقة أخرى ، لكن تختلف كليا عن ما كنا قد سبقنا وشرحناه من قبل ، حيث سنتعرف على برنامج LazeSoft Recover My Password الرائع ، والذي يمكن من خلاله معرفة الباسوورد الخاص بتسجيل الدخول إلى الوندوز وليس تجاوزه وكسره ، وهنا يكمن وجه الإختلاف ،وفي حالة ما لم يقم بإظهاره ، فعليك اختيار حساب الأدمين ثم الضغط على التالي next ثم تحدد reset/unlock لإلغاءه ، حيث سيقوم بإعادة التشغيل والدخول مباشرة إلى الوندوز بدون باسوورد ، و يمكن عبر هذا البرامج أيضا أن تقوم باستخراج سريال الوندوز من النظام نفسه المثبت على نفس الحاسوب.
رابط تحميل البرنامج

LazeSoft Recover My Password  

أفضل 5 تطبيقات لتحسين أداء بطارية هواتف الأندرويد وجعلها تستمر لفترة أطول

 دائما ما نبحث عن البطارية الأطول عمرا لهاتفنا، لكن إن لم تجد هذه البطارية لحد الآن، فلا مشكلة، فأنت في المكان الصحيح، اليوم من خلال هذه التدوينة سأتيح لك فرصة التعرف على أفضل 5 تطبيقات يمكن استخدامها لزيادة عمر بطارية هاتفك. وبعد اليوم لست بحاجة للبحث عن هاتف جديد ببطارية قوية إذا كنت تتوفر على تطبيق من بين هاته التطبيقات .



هل شعرت يوما ما أن بطارية هاتفك سوف تستمر لفترة أطول ؟ معضم الإجابات كانت ترجع السبب الى استعمال التطبيقات التي تستخدم الكثير من  موارد الهاتف وتحتل مساحة تخزين كبيرة، والألعاب التي تجعل شاشة هاتفك تشتغل ساعات كثيرة. هناك العديد من الهواتف الذكية في الأسواق هذه الأيام ومعضمها تتميز بالعديد من المواصفات . عندما نريد شراء هاتف جديد دائما نبحث عن مواصفات معينة ، تصميم أنيق، كاميرا عالية الجودة لأخد سيلفي، مساحة تخزين كبيرة ....، لكن الجانب الأكثر أهمية هو عمر البطارية،ففي استطلاع عرض مؤخرا قال معضم الناس أن عمر البطارية هو السبب الأساسي لاختيار هاتف جديد. و نحن هنا لتقديم أفضل 10 تطبيقات للحفاض على عمر بطارية هواتف الأندرويد.

Due battery saver
 


Due battery saver  هو تطبيق متاح مجانا في play store ويمكنك استخدامه لتحسين أداء بطاريتك بنسبة 50% .ويتميز بعدة خصائص كطول مدة الاستعداد و الوضع العام (general mode) و وضع النوم (sleep mode) . وتستطيع أيضا اعداد خصائص خاصة بك ادا كان لازال يزال يواجه مشكل في البطارية، ويمكنك ترقية التطبيق ليصل الى تحسين بنسبة 70% مع مميزات اضافية.
-------------------------

  Juice defender  


هو تطبيق أندرويد يقلل من استهلاك البطارية من خلال مراقبة بيانات الأنترنت 3g/4g)). هدا التطبيق يتميز بعدة خصائص تلقائية لاتتطلب جهد اضافي من المستخدم, الثبات و العدوانية ضد أي شيء مضر بهاتفك ، والتي تستخدم لتحسين أداء البطارية في الحالات الحرجة. التطبيق متوفر في 3 اصدارات لتناسب احتياجاتك الخاصة.
------------------------

Battery defender   

Battery defender هو تطبيق مجاني به العديد من الخصائص الغير مكلفة. أفضل شيء في هدا التطبيق هو النسبة المئوية المتبقية لنفاد البطارية والتي تضهر في شريط الاشعارات . ويقوم بتعطيل أي شيء يستهلك البطارية في حين عدم استخدام الهاتف. مثل ال wifi  و ال bluetooth ... بالاضافة الى عدة مميزات أخرى.
-------------------------------

  Comodo battery saver  

 Comodo battery saver هو تطبيق يلعب دورا رئيسيا في اطالة عمر البطارية . يقوم بتوفير استهلا البطارية لأقصى حد ممكن، عن طريق تعطيل جميع التطبيقات التي تستهلك كمية كبيرة من البطارية بخطوة وحيدة، ويتيح لك كذلك معرفة تفاصيل التطبيقات الأكثر استهلاكا للبطارية.
-------------------------------

  Easy battery saver

 تطبيق easy battery هو تطبيق يوفر طاقة بطارية يصل عمرها الى 50% زيادة. عن طريق ادارة شبكة الاتصال ، مهلة الشاشة ، ومستوى سطوع الأشعة بالجهاز... ، ويفر كذلك اعدادات متقدمة أخرى يمكنك تعديلها
-------------------------

ادن هذه هي أفضل التطبيقات لزيادة عمر بطارية جهازك, جميعها مجانية ، حاول تجريبها جميعها للاختيار التطبيق المناسب لجهازك .

أدخل إلى هذا الرابط وشاهد جميع الأشياء التي يعرفها غوغل عن شخصيتك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما قد يعلم الجميع فغوغل لديها قدرة لمعرفة الكثير من الأشياء عن شخصيتك ، وهذا بوجود عدة روبوتات تعمل بشكل تلقائي عند استعمالك لخدمات غوغل ، ومحرك البحث الخاص بها على معرفة من تكون واهتماماتك على الشبكة العنكبوتية ، ومن هذه المعطيات تقوم بتوظيفها  لتوجيه إعلانات الشركات إلى فئة معينة من المستخدمين الذين درست ميولاتهم ، واهتماماتهم .


والمعروف أنه حتى ولو لم يكن لديك  ملف تعريف على غوغل باستطاعتها أن تتعرف على اهتماماتك وميولاتك عبر النت وكذا المواقع التي تتصفحها ، حيث يتم استخدام ملفات تعريف الإرتباط للوصول إلى شخصيتك ، و تعتمد هذه الطريقة التي بالمناسبة تستخدمها مواقع أخرى ، على إرسال ملفات نصية إلى متصفحك ، ويتم إرسال المعلومات بعد ذلك إلى غوغل أو المواقع التي تزورها ، ومنها  ملفات تعريف الإرتباط الدائمة والتي تبقى في حاسوبك حتى تقوم بمسحها .

وللتعرف على الأشياء التي يعرفها عنك غوغل ،فأدعوك للدخول إلى الرابط التالي :
google

بعد الدخول فستجد مجموعة من المعلومات التي تم حفظها عن شخصيتك ،إبتداء من العمر و جنسك ثم اللغات التي تتكلم بها، إضافة إلى اهتماماتك ، وكما ذكرت في الأول فغوغل تقوم باستخدام هذه المعطيات لتوجيه إعلانات الشركات إلى المستخدمين .

أحصل على سيرفر vps سريع مع شرح طريقة الربح منه

اليوم إستطعت ان اقتنص لكم عرض جديدا للحصول علىVPS  لمدة تجريبية ، يمكن فيها ان تقوم بكل شئ خاصة الربح من الانترنت بسرعة ، فال VPS أولا بالنسبة للأشخاص الذين لا يعرفونه ، هو إختصار لجملة Virtual Private Server والتي تعني انك ستحصل على سرفر خاص بك ، هذا السرفر الذي يمكن ان تفعل به ماشئت كما لو كنت تتوفر على حاسوب خاص بك يعمل 24 ساعة على 24 ساعة .


 

وحتى تحصل على vps لمدة تجريبية طويلة ، فعليك الدخول إلى الموقع التالي :

runabove

 

بعد الدخول إضغط على إنشاء الحساب كما في الصورة التالية :

 

 

سيتم بعد ذلك طلب منك إدخال بريدك وكلمة السر ، وبعد إنشاء الحساب والدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بك ، إضغط  على connect the hoses كما في الصورة :

 

 

ثم ​بعد هده المرحلة سوف يطلبون منك تفعيل حسابك عبر بايبال او بطاقة مصرفية ، لكن لا تخافوا فلن يقوموا باخد ولا سنت واحد ،وذلك لأن من شروط التفعيل هو البايبال او الفيز، اذا لا داعي للخوف  :

 

 

ثم بعد ذلك إضغط كما في الصورة 

 


بعد ذلك ستظهر معك نافذة جديدة بها السيرفر الخاص بك كما هو واضح في الصورة التالية :

 


 أخيرا بعد الضغط على الرابط ستظهر شاشة بها السرفر بامكانيات كبيرة خاصة في التحميل :

 


استرتيجية الربح عبر vps :


1-يمكنكم ان تقومو بفتح علي الاقل 4 قنوات في اليويتوب ثم تقوم بتحميل الفيديوهات الغير المرخصة  كالأفلام مثلا ، باعتبارها الاكثر مشاهدة ، وكل يوم تضع في كل قناة 3 افلام علي الاقل لكي لا يتاثر الحساب الخاص بك في اليويتوب .


2- الخطوة الثانية هي ان تقوم بتحميل برنامج
hitleap الشهير الخاص باحضار الزيارات ثم تقوم بالتسجيل في موقع CPM  الذي يعتمد علي مشاهدات الموقع الخاص بك

وافضل موقع:

propellerads

 

هناك الكثير من الطرق للربح عبر VPS لكن اخترت لكم الطرق الاسهل للربح السريع .

  

الكاتب :

ibrahim Ben Taybe

 

خمسة خطوات وتغييرات مهمة عليك أن تقوم بها على حسابك عندما تضغط على الروابط المزيفة على الفيسبوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ظاهرة نشر الروابط المزيفة على الفيسبوك شائعة بشكل كبير جدا ، وهناك الكثير من المستخدمين الذين يكونون ضحية لها بجهل مسبق ، أو بالرغبة في معرفة ما وراء هذه الروابط ، حيث عادة يتم استعمال صور مغرية ، كنساء عاريات ثم عنوان مثير ، تجعل الناس يقومون بالضغط عليها بدون تردد ، لكن النتيجة أحيانا تكون قاسية ،إما التعرض لاختراق حسابك ، أو تكون تنشر نفس الروابط تلقائيا على حسابات أخرى بدون معرفة ذلك ، وهناك نماذج كثيرة نشاهدها من وقت لآخر على الفيسبوك .



وحتى تكون على مأمن تام ، سأقترح عليك في هذه التدوينة المهمة ستة أشياء يجب عليك أن تفعلها عندما تكتشف أنك ضغطت على رابط مزيف على الفيسبوك ،وعليك القيام بهذه الخطوات فورا وبدون تردد لحماية نفسك

1--إزالة التطبيقات
عادة الأشخاص الذين ينشرون مثل هذه الروابط يتم ربطها بتطبيقات ، هي المسؤولة عن إعادة نشها في حسابات أشخاص آخرون ، وكأنك أنت من فعل ذلك بنفسك ، لهذا الغرض وحتى تتأكد أن حسابك لا ينشر هذه الروابط ، فعليك الدخول ىإلى هذا الرابط، ثم مشاهدة جميع التطبيقات  التطبيقات التي منحت لها حق الوصول إلى قوائم أصدقائك ، قم بزالة أي تطبيق لا تعرفه وتشك فيه .

---------------------------------

2--تغيير كلمة السر
يفضل عادة تغيير كلمة السر الخاصة بحساب الفيسبوك من وقت لآخر ، لكن عندما تكتشف أو تشك أنك قمت بالضغط على رابط مزور ، فينصح تغييرها حالا ، ويمكنك ذلك عبر الدخول إلى هذا الرابط، ثم تقوم بتغييرها.

----------------------------
 
3--فحص حسابك على الفيسبوك
توجد عدة طرق لفحص الحساب على الفيسبوك ، لكن يفضل استعمال دائما تطبيق برنامج الحماية ESET SOCIAL MEDIA SCANNER ، حيث يمكنك التأكد من أن حسابك أو بروفايلك على الفيسبوك سليم ولا يحتوي على برمجيات وروابط خبيثة ، ويمكن الوصول إلى هذا التطبيق على الفيسبوك عبر هذا الرابط، ويفضل فحص الحساب ن وقت لآخر ، وبالأخص عندما تكتشف أنك ضغطت على رابط مزيف .

--------------------------------

3---فحص حاسوبك
لا تتردد أيضا في فحص حاسوبك عندما تشك أنك ضغطت على روابط مزيفة ،لأنه قد يتم تثبيت تلقائيا بعض البرمجيات الخبيثة على متصفحك أو حاسوبك ،  وينصح دائما استعمال برنامج  malwarbytes، هذا الأخير الذي يتفوق على البرامج الأخرى في اكتشاف أي شئ غير طبيعي على الحاسوبك ، وإذا كنت تريد طريقة عمل البرنامج فكنت قد خصصت له درس سابق يمكن الرجوع إليه عبر الرابط التالي.
---------------------------

4--- إزالة الإضافات من متصفحك
عليك التأكد إذا تم تثبيت إضافات على متصفحك بعد الضغط على هذه الروابط ، فهي عامل أساسي أيضا في إعادة نشر هذه الروابط على حسابات أصدقاءك بدون أن تشعر بذلك ، ولمعرفة الإضافات المثبتة على متصفحك ، تقوم بالذهاب إلى هذا الرابط في متصفح غوغل كروم
chrome://extensions/ ، وفي متصفح فايرفوكس على هذا الرابط  about:addons، وأي إضافة تشكل فيها أو لا تعرفها أصلا قم بإزالتها .
------------------------

كانت هذه تدوينة مهمة لخمسة خطوات عليك القيام بها لحماية نفسك بعد الضغط على الروابط المزيفة على الفيسبوك ، وألقاك في مواضيع جديدة بإذن الله.