موقع tsu صادق و دفع لي 100 دولار اليوم | تعرف كيف تربح الأموال منه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد أن حقق موقع التواصل الإجتماعي تسو tsu ضجة كبيرة جدا ، واعتبره عدد كبير من المستخدمين موقع نصاب ويستحيل معه دفع المبالغ التي سوف تربحها ، انطلاقا من بعض المعطيات الموجودة ، كزمن إنشاء الموقع على سبيل المثال ، جاء هذا الفيديو الجديد لكي أؤؤكد فعليا أن الموقع صادق ، حيث تم دفع لي اليوم مبلغ 100 دولار على حسابي في الباي بال ، بعد أن طلبت سحب هذا المبلغ في 5 من هذا الشهر ، وبينما كنت أنتظر الشيك ، تفاجئت بالأمس برسالة على بريدي الإلكتروني من مسؤؤولة في الموقع ، تقترح علي سحب المبلغ ببايبال أو عبر الشيك المتعارف عليه .


صورة إثبات الدفع على بايبال


بالنسبة للإخوان الذين لم يشاهدوا بعد طريقة الربح في هذا الموقع ، فقد كنت قد وضعت الشرح من قبل على المدونة ، ويمكنك الرجوع إليه عبر الرابط التالي :
الدرس : موقع tsu الجديد شبيه للفيسبوك لربح المال بسهولة مقابل منشوراتك وأصدقاءك

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "موقع tsu صادق و دفع لي 100 دولار اليوم | تعرف كيف تربح الأموال منه"


الابتسامات الابتسامات