كيف تنشئ موقع لبيع البضائع عبارة عن متجر إلكتروني شبيه ب tinydeal

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أصبحت مؤخرا مواقع التسوق عبر الأنترنت تنموا بشكل رهيب جدا ، وهذا بعد الإقبال والوعي الكبير الذي أصبح لدى الناس ، وتنامي فكرة الشراء عبر الأنترنت ، والتي كانت في وقت قريب لم تشهد دروتها الكبيرة كما يحصل الآن ، حيث ظهرت مواقع كثيرة جدا للتسوق ، والتي تدر بأرباح كبيرة جدا لهذه الشركات.


 وإذا كنت مهتم بإنشاء موقعك الخاص أيضا لبيع عليه منتوجات معينة ، بالشكل الذي نجده في مواقع أخرى ، فهذا أصبح من أسهل ما يكون ، حيث لن تحتاج مع موقع goodsie   إلى أن تكون لديك خبرة برمجية وتصميم المواقع ، فهو يساعدك في هذه المهمة ، فقط بإنشاء الحساب وتتبع بعض الخطوات البسيطة جدا.
------------------------

لإنشاء متجرك الإلكتروني ، تقوم بالدخول إلى الرابط التالي :
Goodsie
 
بعد الولوج إلى الموقع تقوم بالضغط على Create your store ، ثم ستظهر لك واجهة جديدة لاختيار إسم الدومين ، ثم وضع البريد الإلكتروني الخاص بك ، وكلمة السر

بعد أن تنشئ حساب في الموقع ، فخطوات إنشاء المتجر سهلة جدا وتتطلب بعض المراحل ، لهذا الغرض سأضع لك فيديو يشرح الخطوات كاملة ، حتى تتمكن في الأخير من تصميم موقعك الخاص وفقا لما تراه مناسبا لك  


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "كيف تنشئ موقع لبيع البضائع عبارة عن متجر إلكتروني شبيه ب tinydeal "


الابتسامات الابتسامات