موقع لاستئجار هاكرز محترفين للقيام بمهمة معينة لك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كثيرا ما نجد عدة مواقع عبر الأنترنت تقدم خدمات متنوعة ، بعض منها قد يكون أغرب من الخيال ، والبعض الآخر يكون طبيعي جدا. جميعها نستفيد منها كإضافة لرصيدنا المعرفي أو للترفيه أحيانا أخرى ، وملأ أوقات الفراغ .


وارتباطا دائما مع هذه الخدمات الكثيرة التي نجدها عبر الأنترنت ، سنتعرف في هذا الدرس الجديد على موقع عبارة عن بوابة للإختراق التي تسمح لأي شخص استئجار قراصنة الأنترنت للقيام ببعض المهام التي يتم طلبها منهم ، مقابل مبلغ معين يتم الإتفاق عليه
، وبعض منها مجانية.

صاحب  فكرة هذا الموقع يعد مجهول الهوية  لحد الآن ، لكن كما تم ذكره في أحد التقارير الأجنبية أنه وضع  أكثر من 500 فرصة عمل للقراصنة لبناء قائمة الهاكر ، ويمكنك لأي شخص التسجيل ثم طلب واستئجار قراصنة لمهمة معينة ، أو في حالة كنت هاكر فيمكن الإستفادة ماديا عبر التسجيل في الموقع وانتظار الطلبات من المستخدمين لكي تقوم بمهمة معينة .

أولا عليك الدخول إلى الموقع عبر الرابط التالي :
hackerslist 


بعد الدخول فتضغط في الأعلى على register للتسجيل ، ثم على أيقونة الفيسوك ، بعد ذلك سيطلب منك الموقع وضع إسم مستخدم جديد ، وتحديد هل أنت هاكر تريد الإستفادة ماديا ، أو مستخدم عادي تريد استئجار قراصنة على الموقع ، ثم في الأخير بعد الدخول ستجد قسمين مهمين في الأعلى ، القسم الأول هو find hackers بالضغط عليه تظهر لك قائمة للهاكرز الذين يقدمون خدمات على الموقع ، وقسم آخر bid projeects ، والموقع إجمالا يقدم ضمان استرجاع  الأموال  في  حالة ما لم  يقم  الهاكر  المستاجر  بالعمل المطلوب .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "موقع لاستئجار هاكرز محترفين للقيام بمهمة معينة لك"


الابتسامات الابتسامات