شاهد و تعرف على أنواع السيارات التي يقودها أشهر الشخصيات التقنية مع ثمنها

نشر موقع  awareness قبل أيام صور وتعريف لبعض السيارات التي يقودها أشهر الشخصيات التقنية ، وتتباين وتختلف أنواع وقيمة هذه السيارات من شخصية إلى أخرى ، كل حسب ميولاته واهتماماته ، وقد تكون من المستخدمين الذين قد ترغب في معرفة هذا الجانب لهؤلاء الرجال الذي غيروا معنى التقنية ، وأعطوا له قيمة أكبر في حياتنا اليوم ، بالتالي

---Bill Gates



كما يعلم الجميع هو مؤسس شركة مايكروسوفت ، وحسب الموقع فلديه العديد من السيارات من نوع بورش ، لكنه يفضل أكثر من بين هذه المجموعة سيارة  Porsche Convertible والتي يقدر ثمنها ب 82,100 دوﻻر .
---------------------------------

---Mark Zuckerberg



ومن لا يعرفه ، فهو المدير التنفيذي للفيسبوك ،و يمتلك العديد من السيارات ك Volkswagen Golf GTI  و  Acura TSX ، لكنه الآن  يقود سيارته الجديدة  Pagani Huayra والتي تباع  بمبلغ 1.3 مليون دوﻻر ، وسبق أن ذكرنا في مدونة حوحو للمعلوميات خبر شراءها مارك زوكربيرغ مؤسس الفيسبوك يشتري سيارة جديدة بأكثر من مليونين دولار / شاهد الصور
-------------------------------

---Elon Musk



هو المدير التنفيدي ومؤسس البنك الإلكتروني باي بال paypal و شركةTesla ، ثم شركة SpaceX لأأعمال الفضاء ، ولديه الآن   أحدث موديل من سيارات الشركة المملوكة له Tesla .
---------------------------------

--- Evan Spiegel


المدير التنفيذي لتطبيق ـ SnapChat شوهد دائما يقود سيارات فاخرة ومؤخرا قام بشراء سيارة فيراري يتراوح سعرها بين 188 إلى 400 الف دوﻻر .
----------------------------

---Larry Ellison



هو مديرشركة Oracle ، ولديه عدد كبير من السيارات ولكنه يقود أكثر  سيارة Lexus LFA والتي يبلغ سعرها  375 ألف دوﻻر .
------------------------------

--- Larry Page



يعتبر من أحد المؤسسين لشركة غوغل العملاقة ، ويقود حاليا سيارة Tesla roadster .
---------------------------

---Michael Dell



هو الرئيس التنفيذي لشركة Dell ، يمتلك سيارة Hummer H2 ، ومعروف أن هذه السيارة توقف إنتاجها ، لكنها تباع  في بعض متاجر التجزئة ، حيث يبلغ ثمنها ما بين 20 حتى33 الف دوﻻر .
---------------------------

---Sean Parker



مؤسس خدمة تبادل الملفات Napster ،تقدر ثروته  بـ 3.1 مليار دوﻻر ، ويقود  سيارة Audi S5 عندما يكون في سان فرانسيسكو ، في حين عندما يتواجد في لوس أنجلوس يقود سيارة Tesla Model S التي يصل سعرها إلى 100 الف دوﻻر .
----------------------------------
 
---Sergey Brin

معروف أنه المؤسس الآخر لشركة غوغل ، ويقود سيارة Tesla roadster التي يبلغ سعرها  100 ألف دوﻻر .
--------------------------------

---Steve Ballmer



هو المدير التنفيذي السابق لشركة مايكروسوفت ويملك حاليا فريق كرة السلة Los Angeles Clippers ، ولديه سيارة Ford Fusion Hybrid مزودة بتقنية Ford Sync  التي تم تطويرها بالتعاون مع شرة مايكروسوفت .
-------------------------------

---Aaron Patzer


هو مؤسس موقع وبرنامج  Mint ، قام ببيع هذه الشركة في عام 2009 بمبلغ 170 مليون دوﻻر ،ولديه الآن سيارة Subaru Outback التي يبلغ سعرها 29 ألف دوﻻر ، بعد أن كانت لديه سيارة Ford Contour في وقت سابق.
--------------------------------

---Dustin Moskovitz

أحد المؤسسين للشبكة الإجتماعية الفيسبوك ،  ويمتلك حاليا سيارة Volkswagen R32 التي يبلغ ثمنها  13 ألف دوﻻر :).
-----------------------------

---Jeff Bezos


هو المدير التنفيذي لأمازون ، ورغم ثروته الكبيرة لا ويزال يقود سيارته القديمة Honda Accord موديل 1996 ، التي تباع بثمن  4 أﻻف دوﻻر .


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "شاهد و تعرف على أنواع السيارات التي يقودها أشهر الشخصيات التقنية مع ثمنها"


الابتسامات الابتسامات