إخترقوا حسابي البنكي عبر الأنترنت وسرقوا مني الأموال | تحذير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذا الفيديو الجديد سأشارك معك تجربة اختراق حسابي البنكي وسحب منه بعض الأموال من قبل أحد الهاكرز ، فقد كان هذا الأمر لمدة طويلة جدا من دون ما أشعر بذلك ، كان الإختراق بطريقة غير مباشرة ، حيث كنت أستعمل تطبيق text me لشحن الرصيد عليه من أجل الإتصال بتسعيرة منخفظة بعائلتي في المغرب ، ويبدو أن أحد الهاكرز قد وجد ثغرة في هذا التطبيق ، وأخد يسحب الأموال شهريا رغم أن ما يسحبه قليل لكن ذلك بشكل منتظم .

ومن هذه التجربة القاسية فلا أنصح أبدا باستخدام البطاقات الإئتمانية للشراء عبر الأنترنت ، فمهما كانت حمايتك لنفسك ، قد يحصل أن يتم اختراق قواعد البيانات الخاصة بموقع معين قمت بالشراء عليه مستعملا بطاقتك الإئتمانية ، بالتالي سيتم سرقتك لأننا جميعا نعلم أن جميع المواقع التي تشتري عليها ، تقوم بتخزين معلومات البطاقة على قاعدة بياناتها ، ومن هنا جاءني المشكل أيضا حيث على ما يبدو أن أحد الهاكرز وجد ثغرة في التطبيق وأخد يسحب المال من حسابي البنكي ، وكأن التطبيق يفعل ذلك بنفسه ، وكخطوة يجب عليك عملها مباشرة عند اكتشاف الأمر ، التبليغ عند الشرطة التي بدورها تسلمك ورقة لتقديمها إلى البنك ، وهكذا يتم إرسالها إلى الجهات المسؤولة قصد البحث عن هوية هذا المجرم ومعاقبته .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "إخترقوا حسابي البنكي عبر الأنترنت وسرقوا مني الأموال | تحذير"


الابتسامات الابتسامات