كيف تقوم بتشغيل الأندرويد كيت كات على جهاز التلفاز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل أشهر قليلة نزل جهاز جديد مميز ، يسمح لك بتشغيل نظام الأندرويد بشكل مباشر على التلفاز ، وهذا الجهاز يتميز بتوفره على ريموت كونترول بها تستطيع التحكم بالتطبيقات التي تريد تشغيلها ، وفتح أي تبويبات على النظام ، ويتوفر أيضا على هوائي لاستقطاب إشارة الواي فاي من الروتر ، ويتم ربط هذا الجهاز بالتلفاز باستعمال كايبل hdmi ، كما أنه يتوفر على إمكانية ربط الجهاز مباشرة  بالراوتر عبر فتحة نجدها عليه ، وأربع  فتحات usb لإيصال الجهاز بأجهة أخرى .

الجهاز يسمى Tronsmart Orion R28 ، يشتغل بنظام الأندرويد كيت كات 4.4 يمكن تحديثه ، كما أنه يتوفرعلى معالج رباعي النوات سرعته 1.8GHz، و2GB  في الذاكرة الرام ، ثم 16GBكمساحة تخزينية للجهاز .


يمكنك شراءه عبر هذا الموقع ، حيث يبلغ ثمنه 85.37 أورو :
Tronsmart Orion R28

بعد شراء الجهاز ، فأنت تحتاج إلى أن تقوم بربطه بالتلفاز بكايبل HDMI كما ذكرت في الأول ، وهكذا يمكنك تشغيل الأندرويد على التلفاز ، ولمشاهدة أكثر طريقة عمله أدعك مع هذا الفيديو الذي وجدته على اليوتوب

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "كيف تقوم بتشغيل الأندرويد كيت كات على جهاز التلفاز "


الابتسامات الابتسامات