أخيرا واتساب تطلق ميزة المكالمات المجانية| تعرف كيف تقوم بتفعيلها إذا كنت من المحظوظين

كما يعلم الجميع فواتساب مند عام تقريبا ذكرت أن ميزة الإتصال الصوتي قادمة للتطبيق ، وطوال العام الماضي ظهرت عدة تسريبات ، لكن سنة 2014 مرت دون أن نرى أي شئ يذكر .

لكنه قبل أمس أصبحت هذه الميزة تظهر لبعض المستخدمين ، حيث إلتقط أحد الأشخاص صورة  لهذه الميزة ، وذكر أنه تلقى إتصال من
أحد أصدقائه ما أدى إلى تفعيلها على حسابه في التطبيق.
وبالإعتماد على ما ذكرها هذا المستخدم ، فيبدو أن خاصية الإتصال الصوتي هذه ، ستكون في بدايتها عبر نظام الدعوات ، أي أنه يجب  أولا تلقى اتصال من شخص لديه هذه الميزة مفعلة ، حتى يتم تفعيلها لديك أيضا ، وما يأكد هذا الكلام أن المستخدم الذي نشر الصورة ، قام هو أيضا بالإتصال بأصدقائه وتم تفعيل الميزة لديهم بشكل مباشر .

وقد يكون رقم هاتفك من المحظوظين الذين تم تفعيل لديهم هذه الميزة ، لهذا الغرض في حالة لم تظهر لديك ، فيجب عليك حذف التطبيق من هاتفك ، ثم تقوم بتحميل التحديث الجديد عبر الرابط التالي :

watsapp 

بعد تحميلها تقوم بتثبيها وشاهد إذا ظهرت هذه الميزة لديك أو لا ، وفي حالة لم تظهر ، فيجب عليك الإنتظار ، أو إذا كنت تعرف أي شخص مفعلة لديه ، فعليك أن تطلب منه أن يتصل بك حتى تضاف إلى حسابك على الواتساب .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "أخيرا واتساب تطلق ميزة المكالمات المجانية| تعرف كيف تقوم بتفعيلها إذا كنت من المحظوظين"


الابتسامات الابتسامات