أحصل على محفظة صغيرة تصلك حتى عنوانك مجانا

تتوفر عبر الأنترنت عدة مواقع تقدم عدة خدمات عديدة ومتنوعة ، كالهدايا التي يتم إرسالها إلى عناوين المستخدمين الذين تسجلوا وقاموا بطلبها ، وأغلب هذه المواقع تستعمل هذه الطريقة إما لإشهار منتجاتها ، أو بغرض الوصول إلى أكبر عدد من المستخدمين من خلال إيمايلاتهم التي يقومون بالتسجيل بها ، حيث بين وقت لآخر يتوصلون برسائل ترويجية من هذه المواقع ،وكلنا نعلم جيدا الدور المهم الذي تلعبه أهمية الخدمة البريدية في استقطاب الزوار .

شركة xikar هي نموذج بسيط لمجموعة من المواقع التي نجدها عبر الأنترنت ، حيث قبل مدة طويلة وضعت صفحة خاصة لتقديم طلب الحصول على حافظة صغيرة مجانا تستعمل للولاعة ، وهي بالمناسبة مصنوعة بالجلد تم التوصل بها ،  وفي حالة ما كنت مهتم بهذا العرض فبإمكانك أيضا التوصل بها على عنوانك فقط بتقديم الطلب.


 يمكنك الدخول إلى صفحة الطلب عبر الرابط التالي :
xikar

بعد الدخول عليك النزول أسفل الموقع ، ثم وضع بياناتك كإسم المستخدم ، ثم الإيميل ، وكلمة السر ، وأخيرا الإسم الكامل ، ثم بعد ذلك سيتم نقلك إلى صفحة جديدة عليك الضغط على start the registration ،وسيتم تحويلك من جديد إلى صفحة أخرى ، عليك وضع فيها عنوانك الحقيقي ،

بعد وضع عنوانك الكامل والحقيقي ، تقوم بالضغط على update وهكذا سيتم إرسال لك هذه الحافظة إلى عنوانك الذي وضعت في ظرف ثلاثة أسابيع تقريبا كما في حالتي .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "أحصل على محفظة صغيرة تصلك حتى عنوانك مجانا"


الابتسامات الابتسامات