أفضل ثلاثة أسطوانات صيانة لإصلاح وإنقاذ حاسوبك عند وجود أي مشكل

نظام التشغيل الوندوز المثبت على أي حاسوب ، معرض من وقت لآخر لبعض المشاكل ، التي قد يكون سببها برامج خبيتة ، وعوامل أخرى تتسبب في تغيير قيم الوندوز ، فتبدأ لديك بعض الأخطاء ونوافذ منبثقة ، وأحيانا قد تجد مشاكل لتسجيل الدخول إلى سطح المكتب عند إقلاع الحاسوب .

وقصد التغلب على هذه المشاكل كلها ، فتوجد عدة أسطوانات صيانة و إصلاح مشاكل الحاسوب ، بعض منها قد يكون معروف ، سأقترح عليك في هذه التدوينة ثلاثة منها ، يمكنك اللجوء إليها كلما كان لديك أي مشكل في الوندوز قصد إصلاحه.


1--أسطوانة Hiren's BootCD
 


بالتأكيد أنك سمعت بهذه الإسم من قبل ، فهي تعد الأفضل والأقوى في هذا المجال ،حيث تتوفر على أدوات كثيرة جدا لإصلاح مشاكل الوندوز  ، وبالمناسبة كنت قد وضعت شح في إحدى الدروس السابقة لأداة موجودة فيها تساعدك على أداة إزالة باسوورد البيوس ، يمكن الرجوع إليه ، وتساعدك إجمالا أسطوانة Hiren's BootCD على إصلاح البيانات التالفة في النظام ، وإزالة الملفات الضارة والفيروسات التي تسبب مشاكل في الحاسوب ، ثم إصلاح مشاكل إقلاع الوندوز ، تقسيم القرص الصلب ...إلخ ، وثروة من الأدوات الأخرى المتقدمة ، فهي بحق الأفضل و الأشهر .
-----------------------------------

2 --أسطوانة The Ultimate Boot CD


 تعتبر هي الأخرى من الخيارات القوية التي يمكنك اعتمادها لإصلاح مشاكل الحاسوب ، حيث تتوفر   علي مجموعة كبيرة من الأدوات المساعدة في معلجة مشاكل نظام التشغيل الوندوز Linux أيضا .

2--أسطوانة Boot USB Sergei Strelec


عند الإقلاع من هذه الأسطوانة ،  فهي تكون بالشكل الظاهر في الصورة ، وهي تجعلك تتصفح جميع ملفات حاسوبك كما لو قمت بالدخول إلى سطح المكتب ، وهذا ينفع كثيرا عندما تواجه مشاكل في الإقلاع ،كما أنها تتيح لك إصلاح مشاكل الوندوز و  فحص الجهاز لتقسيم الهارد وبرامج النسخ الإحتياطى وفحص الرام... إلخ.



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "أفضل ثلاثة أسطوانات صيانة لإصلاح وإنقاذ حاسوبك عند وجود أي مشكل"


الابتسامات الابتسامات