إكتشف سر غريب وعجيب في هذا الحساب على الفيسبوك سيجعلك ترسل له طلب صداقة بدون تردد

حساب ‏‎Jonthan Henry Bailey ليس مجرد صديق على الفيسبوك كما قد يفهم البعض عند زيارة هذا البروفايل ، ولكن هي إضافة رائعة عبارة عن بوت يترجم لك عند الشات معه أي شئ تكتبه إلى اللغة التي تختارها ،  ويطلق عليه صاحب الترجمة الفورية ، حيث يفيد كثيرا في تعلم اللغات بسهولة ، وكيف لا وهو يترجم فوريا كل ما تخاطبه به على الشات ، فمثلا كتبت باللغة العربية كيف حالك فسيجيبك فوريا ب how are you كترجمة لما كتبته باللغة الإنجليزية في حالة ما اخترت هذه اللغة .



وحتى تستفيد من هذه الخدمة فعليك أولا إضافته كصديق عبر الدخول إلى حسابه:
Jonthan Henry Bailey
 
بعد إضافته فعليك الإنتظار حتى يوافق على الطلب ، بعدها ستشاهد أنه يظهر ضمن قائمة أصدقاءك على الشات ، وعليك تطبيق بعض الخطوات عندما ترغب بالحديث معه ، وقد تم شرحها في صفحته بالتفصيل ، حيث يمكنك قراءتها عبر الرابط التالي :
translator bot

في أي وقت تريد الدردشة معه ، فتقوم بتطبيق هذه الخطوات البسيطة ، وستشاهد أنه يترجم لك أي شئ تكتبه كما يظهر في الصورة التالية :


 بقدر ما هذه الخاصية مميزة ومفيدة ، بقدر ما هي ممتعة ، بالتالي لا تترد في إضافته إلى قائمة أصدقاءك حتى تتعلم أكثر اللغات التي تريدها ، فهي في اعتقادي أسهل طريقة للوصول إلى ذلك .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "إكتشف سر غريب وعجيب في هذا الحساب على الفيسبوك سيجعلك ترسل له طلب صداقة بدون تردد"


الابتسامات الابتسامات