خمسة مواقع لترجمة نصوصك ومقالاتك بديلة لغوغل للترجمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نستعمل كثيرا الترجمة على غوغل كلما رغبنا في ترجمة نصوص معينة أو كلمات لا نفهمها ، ومما لا شك فيه أن ترجمة غوغل تعتبر الأفضل حيث تعطينا نتائح مرضية إلى  حد ما مع خصائص أخرى مضافة ، ويتم تحسينها من وقت لآخر .


وترجمة غوغل هي ليست الوحيدة الموجودة عبر الأنترنت كما قد يعلم الجميع ، بل ظهرت عدة مواقع تقدم هذه الخدمة ، ولا تقل كثيرا عنها ، يمكنك اعتمادها كثيرا في ترجمة مقالاتك إلى أي لغة تريدها  ، وسأضع لك في هذه التدوينة ، سبعة مواقع بديلة لترجمة غوغل أتمتى أن تجد فيها ما يروقك .

 موقع babelfish: يتميز بشكله الأنيق ويوفر ترجمة جيدة بجميع اللغات.
-------------------

موقع  translation2 : يتوفر هو الآخر على جميع اللغات التي عبرها يمكن ترجمة مقالاتك ونصوصك .
---------------------

موقع worldlingo : يوفر هذا الموقع خدمة راقية جدا ، وهي عبر اختيار ملف على حاسوبك وترجمة النص الموجود عليه ، كما يوفر أيضا قسم للترجمة الفورية عبر كتابة أو لصق نصوص وترجمتها إلى أي لغة تريدها.
--------------------------

موقع wordreference : هو عبارة عن قاموس مميز تقوم بوضع الكلمات ، وتحدد اللغة التي تريد ترجمتها عليه ، ثم سيعطيك الترجمة مع وصف صغير. 
-------------------------

موقع freetranslation : شبيه لترجمة غوغل شكلا ، ويوفر أيضا ترجمة جيدة إلى لغات عديدة ومتنوعة

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "خمسة مواقع لترجمة نصوصك ومقالاتك بديلة لغوغل للترجمة "


الابتسامات الابتسامات