سارع واستفد من عرض وتخفيضات خيالية على موقع gearbest. بمناسبة عيد ميلاده الأول لشراء هواتف ومنتوجات أخرى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بمناسبة عيد ميلاده الأول  ، يقدم موقع
gearbestعرض كبير جدا وتخفيضات كبيرة للعديد من المنتوجات ، كالهواتف وبعض الألعاب ومنتوات أخرى ثمنها في الأصل كبير جدا ، لكن مع هذا التخفيض تم خصم أكثر من نصف ثمنها ، حيث تم تخصيص قسم خاص بهذا العرض ، مع أيضا في حالة ما رغبت بشراء شئ آخر في الموقع فتم تخصيص كوبون خاص تستعمله للحصول على تخفيضات تصل أحيانا إلى أكثر من نصف الثمن .


وللإستفادة من هذا العرض تتوجه إلى الرابط التالي على الموقع :
http://www.gearbest.com/m-promotion-active-126.html 


من هذه الواجهة ستشاهد أن الموقع يعطيك كوبونات تخفيض عند الشراء في الموقع من الفترة الممتدة بين 3 حتى 10  فبراير ، وستجد أسفل الموقع عدة منتوجات أخرى عليها تخفيضات كبيرة جدا ، كالهواتف و بعض الساعات الذكية وألعاب ...إلخ


كما شاهدتم فهي فرصة كبيرة لا تعوض ، فأن تشتري بعض منها بنصف الثمن فهو شئ رائع ، وللإخوان الذين لا يعرفون طريقة الشراء في الموقع ، فقد وضعت شرح عنه ، حيث يمكنك الرجوع إليه عر الرابط التاليgearbest

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "سارع واستفد من عرض وتخفيضات خيالية على موقع gearbest. بمناسبة عيد ميلاده الأول لشراء هواتف ومنتوجات أخرى "


الابتسامات الابتسامات