أحصل على حاسوب (rdp) بسرعة أنترنت تصل إلى 800mb/s مدى الحياة ويشتغل بالوندوز 7

قبل مدة تطرقت إلى طريقة الحصول على هناك مجموعة من المتابعين الكرام الذي اقترحوا واستفسروا عنإمكانية الحصول أيضا على rdp مجاني ، الذي نقصد به سطح مكتب بعيد وهو اختصار ل remote desktop control ، و الذي يسمح لك بالإتصال بحاسوب آخر عبر الخادم الخاص به ، ويكون الإتصال فيه عالي جدا على مستوى سرعة  التحميل و الرفع .

ومن جديد في هذه التدوينة أشارك معك إحدى العروض منشركة vmware التي تعطيك إمكانية الحصول على rdp بسرعة أنترنت كبيرة جدا ولمدة سبعة أيام ، بعد ذلك يمكن إنشاء حساب آخر للحصول على 7 أيام أخرى وهكذا دائما...


الحصول على rdp من هذه الشركة يكون بسرعة كبيرة حيث يتطلب منك الدخول إلى الرابط التالي :
VMware
 
تقوم بملئ بياناتك الشخصية من بريد إلكتروني وإسم ، ووضع أي شئ في  البيانات الأخرى ، بعد ذلك تنتظر حتى تصلك رسالة إلى بريدك الإلكتروني التي ستجد فيها رابط للدخول إلى حسابك ثم إسم المستخدم وكلمة السر:


بالضغط على الرابط سيأخدك إلى صفحة أخرى تقوم فيها بالدخول إلى حسابك ، ثم ستضغط على desktop لتحميل أداة صغيرة ستسمح لك بالدخول إلى حاسوب rdp الخاص بك:


بعد تحميل الأداة تضغط عليها لفتحه وسيطلب منك وضع كلمة السر وهي نفسها التي توصلت بها على بريدك الإلكترون ، ثم بعد الدخول ستجد أنه حاسوب يعمل بالوندوز 7 وسرعة الأنترنت عليه رهيبة جدا ، وينصح بتحميل وتثبيت غوغل كروم ، لكن المشكل أنه يمنحك الوصول فقط إلى بعض المواقع كالفيسبوك ويوتوب وغوغل ...إلخ. 




خدمة جميلة كما شاهدتم ولربح 7 أيام أخرى يمكن الرجوع إلى الموقع وإنشاء حساب آخر وهكذا دائما ...

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "أحصل على حاسوب (rdp) بسرعة أنترنت تصل إلى 800mb/s مدى الحياة ويشتغل بالوندوز 7"


الابتسامات الابتسامات