تعرف على الإصدار الجديد لأفضل برنامج لإزالة البرامج من حاسوبك والتي لا تدعك تمسحها و المميزات الرائعة الجديدة التي تمت إضافتها إليه

بالتزامن مع إطلاق الوندوز 10 في نسخته النهائية ، تم إطلاق إصدار جديد من البرنامج المهم جدا والمعروف IObit Unistaller  الذي يسمح لك بإزالة البرامج من جذورها ، وتلك التي لا تدعك تقوم بحذفها رغما عنها ، والجديد في هذه النسخة الجديدة أنه تمت إضافة مميزات أخرى كإزالة التطبيقات الخاصة بالوندوز 10 ، وتعطيل البرامج التي تشتغل مع إقلاع الوندوز قصد تسريعه ، كما وفر أيضا إمكانية إزالة التولبار الذي يؤثر على سرعة المصفحات ، وخصائص أخرى سنتطرق لها في التدوينة .

أولا ستحتاج إلى أن تقوم بتحميل البرنامج عبر الرابط التالي :
IObit Unistaller 5.0 

بعد التحميل تقوم بفتحه حيث لا يحتاج إلى التثبيت ، ثم شاهد الشرح الكامل للبرنامج:


1-هنا يتم إظهار جميع البرامج المثبتة على حاسوبك لإزالتها ، ويتم تقسيمها إلى ثلاثة ، الأولى هي آخر البرامج المثبتة ، والثانية هي البرامج الكبيرة ، وأخيرا البرامج المستعملة 

2-في هذا القسم المهم يمكن إزالة البرامجوالتولبار الذي يلتصق بمتصفحات الأنترنت 

3-إذا ضغت على هذا القسم ستجد عدة أقسام لإزالة تطبيقات الوندوز ، ثم قسم لتعطيل البرامج التي تشتغل مع إقلاع الوندوز ، وقسم يظهر لك البرامج التي تشتغل وتستهلك النت على حاسوبك ، قسم رابع لتحديثات الوندوز.

4-في هذا القسم المهم أيضا ستجد أدوات لتنظيف الحاسوب ، وإصلاح الريجستري ..إلخ .


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "تعرف على الإصدار الجديد لأفضل برنامج لإزالة البرامج من حاسوبك والتي لا تدعك تمسحها و المميزات الرائعة الجديدة التي تمت إضافتها إليه"


الابتسامات الابتسامات