أداة مهمة لخفظ استهلاك المتصفحات للرام على حاسوبك وتسريعه أكثر

من أهم مسببات بطئ الحسوب هي المتصفحات ، فكما يعلم الجميع تستهلك كمية كبيرة جدا من الرام خصوصا متصفح غوغل كروم الذي يستعمله الكثيرون ، من هنا وجب البحث عن طرق للتغلب على هذا المشكل ، وذلك باستعمال بعض الأدوات لعل من أفضلها أداة Web Browser Optimizer ، حيث تعمل مع عدد كبير جدا من المصفحات ، وبعد استخدامها ستشاهد أنها تقلل من استهلاك المتصفحات للرام ، وهذا سينعكس إيجابيا على حاسوبك وستشاهد أنه أصبح سريعا في التصفح .

يمكن تحميل هذه الأداة عبرالرابط التالي :

Web Browser Optimizer 

بعد تحميلها وتثبيتها قم فقط بفتحها ثم ستجد أيقونات العديد من المصفحات ، وبوضع العلامة في مربع أي متصفح ووضعها أيضا على ON ستشاهد أنه سيستهلك الرام أقل بنصف ما كان يستهلك قبل استعمال الأداة :

 

حتى تتأكد من فعاليتها ، فأصلا ستشاهد أن حاسوبك سيصبح أسرع من ما كان عليه ، ثم حاول مراقبة استهلاك الرام من task manager في الوندوز على أي متصفح قبل وبعد استعمال الأداة ، فبالتأكيد ستشاهد فرق كبير جدا .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "أداة مهمة لخفظ استهلاك المتصفحات للرام على حاسوبك وتسريعه أكثر "


الابتسامات الابتسامات