أحصل على هاتف Galaxy Note 5 أو S6 edge بـ 1 دولار فقط لتجربته لمدة شهر كامل من سامسونغ

في إطار المنافسة الشرسة بين شركتي آبل و سامسونغ ، فاجئت هذه الأخيرة  المستخدمين قبل يومين بعرض فريد من نوعه يتمثل في الحصول هاتفي Galaxy Note 5 أو هاتف Galaxy S6 edge الجديدين مقابل دولار واحد فقط ، لكن الشرط الوحيد هو أن تكون من مستخدمي الأيفون ، وهي طريقة تريد من خلالها سامسونغ أن تبين لهؤلاء المسخدمين تفوق هواتفها على نظيرتها عند شركة آبل .


هذا العرض هو لاستخدام واحد من بين هذين الهاتفين لمدة شهر كامل ، وفي حالة ما أعجبك الهاتف فسيتم اقتطاع منك مبلغه ، أما في حالة لم يعجبك فبإمكانك استرجاعه دون سحب أي مبلغ من حسابك ، الذي تشترط سامسونغ أن يكون فيه مبلغ  800 دولار أمريكي كضمان على استرجاعه بعد شهر من استخدام الهاتف.


هي فرصة إذن لتجربة هاتف Galaxy Note 5 أو S6 edge  لمدة شهر كامل بدولار واحد فقط ، وهذا العرض متوفر للجميع حيث بإمكانك زيارة صفحته من هذا الرابط :
Samsung Promotion 
 
قبل ساعتين تقريبا وبسبب الطلب الهائل من الناس ، تم إيقاف هذا العرض مؤقتا حتى يتم مراجعة جميع هذه الطلبات ، وسيتم فتحه من جديد ، لهذا إذا كنت مهتم بالعرض فقم بزيارة الصفحة في وقت آخر من اليوم ، أوالغد .



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع " أحصل على هاتف Galaxy Note 5 أو S6 edge بـ 1 دولار فقط لتجربته لمدة شهر كامل من سامسونغ"


الابتسامات الابتسامات