تعرف على مواصفات هاتف OnePlus 2 الجديد والخارق وإليك رابط شراءه بدون الحاجة إلى دعوة

 كما هو معروف فقد أعلنت شركة OnePlus في الأسبوع الماضي عن طرح هاتفها الخارق OnePlus 2 ، والذي يأتي بعد النجاح الذي حققه هاتفها الأول OnePlus 1 المعروف ، حيث معروف عنها أنها لا تنتج هواتف كثيرة جدا ،  بل تؤمن بشئ واحد على حد قولها ،  وهو أن المنتجات العظيمة تأتي من الأفكار العظيمة وليست من حملات التسويق التي تكلف عشرات الملايين من الدولارات.


وفعلا بعد إطلاق الهاتف الجديد onplus 2 عرف موقع الشركة تسجيل 2 مليون شخص من أجل الحصول على دعوة شراء الهاتف الراقي الجديد ، والعدد يتزايد بشكل سريع جدا ، لكن في هذه التدوينة سأشارك معك كيف تشتريه بدون الحاجة إلى دعوة شراء وذلك على موقع gearbest ، لكن دعونا أولا نتعرف على مواصفات الهاتف .

هاتف onplus 2 أولا يعمل بنظام التشغيل OxygenOs المبني على أندرويد 5.1  المصاصة ، و أتى بمعالج قوي جدا من نوع Snapdragon 810  ثمانى النواة سرعته ب 3.5 جيجا هرتز، وبذاكرة تخزينية 64 جيجا بايت ، وهناك نسخة أخرى ب 32 جيجا بايت .


الهاتف أيضا أتى بذاكرة عشوائية الرام 3 جيجا بايت ، ويتوفر على كاميرة خلفية بدقة عالية 13 ميجا بيكسل ، ثم  كاميرة أمامية 5 ميجا بيكسل مناسبة للاتقاط صور السيلفى ، وبطارية قوية  بقدرة 3300 ميلي أمبير ، ذكرت الشركة أنها تستمر ليوم كامل ، كما أنه يدعم تشغيل بطاقتي SIM معا .




 يدعم الهاتف تقنية الجيل الرابع 4G ، ويدعم الاتصال بالواى فاى والبلوتوث ، كما أن الشركة قامت بتزويده  بتطبيق جديد يتيح للمستخدم التقاط مقاطع فيديو بدقة 4K ومقاطع فيديو متسارعة أو بالحركة البطئية. 



في الختام معروف أن الهاتف عادة ما يكون بنظام الدعوات ، لكن يمكن شراءه بدون الإنتظار من موقع gearbest عبر الرابط التالي :

ONEPLUS TWO


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "تعرف على مواصفات هاتف OnePlus 2 الجديد والخارق وإليك رابط شراءه بدون الحاجة إلى دعوة "


الابتسامات الابتسامات