موقع خطير يعطيك آلاف الإيمايلات لفتيات و ذكور على الفيسبوك لأي بلد تريده مع إمكانية إرسال آلاف طلبات الصداقة

كثيرا منا يسعى إلى أن يصبح لديه عدد كبير من الأصدقاء على الفيسبوك ، سواء كانوا من البلد اذي تعيش فيه أو بلدان أخرى ، لكن كما يعلم الجميع إارة الفيسبوك لا تسمح بإضافة  عدد أكبر من الأصدقاء ، لكن باستعمال طرق ملتوية يمكن الوصول إلى ذلك وبدون أن يتم حظرك .



النموذح إحدى الخدمات التي نجدها عبر الأنترنت ، والتي يقدمها لنا موقع رائع جدا ، ويسمح بالحصول على آلاف الإيمايلات لأشخاص سواء كانا ذكور أو إنات في أي بلد تريده ، وبعد أن تحصل عليها يمكن إرسال لهم طلب الصداقة بدون أن يتم حظرك نهائيا .

تقوم بالدخول إلى الرابط التالي :
mass-add-email 

بمجرد الدخور تهتار في الرقم 1 عدد الإيمايلات الذي تريد الحصول عليهم ، ثم في الرقم 3 تحدد الذكور أو الإنات ، وأخير في الرقم 4 تحدد الدولة 



بهكذا تكون قد حصلت على عدد كبير من الأصدقاءعلى عدد كبير من الإيمايلات ويمكن استعملها للحصول على عدد كبر من الأصدقاء أو في مجال التسويق الإلكتروني ، وحتى تتأكد فعلا بأن هذه الإيمايلات حقيقية ، قم بنسخ واحد منها ثم ضعه في مستطيل البحث على الفيسبوك وسيظهر لك صاحب الحساب .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "موقع خطير يعطيك آلاف الإيمايلات لفتيات و ذكور على الفيسبوك لأي بلد تريده مع إمكانية إرسال آلاف طلبات الصداقة "


الابتسامات الابتسامات