أفضل تطبيقين أندرويد لمعرفة مكان المتصل بك على هاتفك بالتدقيق

قد ترغب عندما يتصل بك أي شخص على هاتفك ، سواء كان مجهولا أو أحد المعارف أن تعرف وتتأكد من المكان الذي هو فيه ، وهذا ممكن عبر بعض التطبيقات الموجودة على بلاي ستور ، لكن هناك الكثير منها كاذبة ولا تعطيك نتائج حقيقية، في المقابل يمكن الإستعانة بتطبيقين مجربين سأشاركهما معك في هذه التدوينة ، فقد تحتاجهما في حياتك بشكل عام .



1---Mobile Number & Phone Location


حصل هذا التطبيق على تقييم كبير جدا وردود فعل إيجابية ، وهو مميز وسيساعدك في تحديد مكان المتصل ، وأيضا يساعدك في معرفتة هويته ، فطريقة سهلة سهلة للغاية وأدعوك لتجربته ،وهذا كله بدون الحاجة إلى الأنترنت.
---------------------------

1---WorldCallPlaceAndTime



يساعدك هذا التطبيق في تحديد أماكن جميع الأرقام التي تتصل  بها أو تستقبل منها مكالماتك في أي دولة حول العالم ، ويتم تحديد المكان بدقة كبيرة ، بالتالي أدعوك لتجربته على هاتفك .
-----------------------

صحيح أن هناك الكثير من التطبيقات من هذا النوع ، لكن حسب التجربة ليس هناك أفضل من هاذان التطبيقين ،وأراك في مواضيع جديدة بحول الله

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع " أفضل تطبيقين أندرويد لمعرفة مكان المتصل بك على هاتفك بالتدقيق"


الابتسامات الابتسامات