شارك في القرعة الجديدة لربح هاتف DOOGEE F3 Pro الرائع الذي يبلغ ثمنه 167 دولار

ككل شهر يقوم موقع gearbest بعمل قرعة لهاتف معين ، حيث كان الفائز في الشهر الماضي  المصري Abdalluh Elsayed ، وقمت بنشر تدوينة حول المسابقة بالتعاون مع الموقع ، ومن جديد يقوم هذا الأخير بمسابقة أخرى هذه المرة لربح هاتف DOOGEE F3 Pro الأنيق والرائع ، الذي يتوفر على مواصفات جدا جميلة مقارنة بسعره  الذي يصل إلى 167 دولار .


يتميز هذا الهاتف
أولا بشكله الأنيق والقريب لهاتف غالاكسي س 6 ، بإطار من الألمنيوم وشاشة وعرض كبير يبلغ قياسها 5 إنش ، كما أنه يأتي بمعالج MTK6753 64bit ثماني النواة ، سرعته 1.5GHz ، وبذاكرة عشوائية الرام 3 جيجابايت ، كما يوفر ذاكرة تخزينية 16 جيجابايت قابلة للتوسيع.



هاتف DOOGEE F3 Pro أيضا يتوفر على كاميرة خلفية دقتها 13 ميغابكسل ، ثم كاميرة أمامية 5 ميغابكسل ، ويدعم تقنيات الجيل 2 و 3 و 4 ، كما أنه يأتي باليوتوت 4.0 ، ويدعم الواي فاي  و gps ، والأجمل في هذا كله أنه يدعم شريحتي sim لاستعمال رقمين هاتفين مختلفين .



وقبل أن تشارك في المسابقة تذكر أن الموقع يعلن عن الفائز بعد 15 يوم وعليك زيارة صفحتهم على الفيسبوك للتأكد أنك أنت الفائز ، حيث يقومون بالسحب من خلال فيديو يتم نشره في الصفحة ، ويمكنك المشاركة في المسابقة التي سيكون فيها  فائزين إثنين عبر الرابط التالي :
مسابقة هاتف DOOGEE F3 Pro

يمكن أيضا في حالة ما أعجبت بالهاتف وتريد شراءه الدخول إلى الرابط التالي :

DOOGEE F3 Pro

 

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "شارك في القرعة الجديدة لربح هاتف DOOGEE F3 Pro الرائع الذي يبلغ ثمنه 167 دولار"


الابتسامات الابتسامات