أفضل ثلاثة برامج للحصول على التعريفات الناقصة على حاسوبك وتحديثها

تحتاج في كثير من الحالات إلى البحثعن تعارف الحاسوب ، خصوصا عندما تقوم بفرمتته ، وفي حالات أخرى مهم جدا أن تقوم بتحديث المثبتة على حالحاسوب ، هذا كله يجعل الجهاز يشتغل بكفاءة عالية وبعيدا عن المشاكل .

معروف أن هناك الكثير من البرامج والمواقع التي تستطيع من خلالها البحث عن التعاريف بسهولة ، وحتى أعطيك الأفضل منها سأشارك معك في هذه التدوينة ثلاثة برامج مميزة تساعدك بسرعة في الحصول على أي تعريف ناقص على حاسوبك .


1--booster driver
 


واخدة من البرامج المهمة والتي ستساعدك بسهولة في الوصول إلى أي تعريف ناقص على حاسوبك ، يكي بعد تثبيت البرنامج أن تضغط على scan للبحث عنها ، وبعد أن يجدها تضغط أمامها على download أو update لتحديقها إذا كانت موجودة أصلا ، وهكذا ستتم هذه العملية بنجاح ، وفي بضع دقائق .
-------------------------------

2--Driver Reviver


يمكنك أيضا هذا البرنامج من إيجاد التعاريف الناقصة على حاسوبك ، مع إمكانية تحديث المثبتة منها إذا كانت هناك إصدار و نسخة جديدة ، ويوفر أيضا إمكانية أخد نسخة احتياطية للتعريفات واسترجاعها بعد فرمتة الحاسوب ، وحتى تبدأ في البحث عن التعريفات تضغط على start pc scan now.
--------------------------


3--SlimDrivers


يعتبر من البرامج التي بدأت معه شخصيا مند مدة طويلة ، ويستطيع البرنامج إيجاد أي تعريف ناقص على أنواع كثيرة من الحواسيب ، وذلك عبر تثبيت البرنامج والضغط على scan للبدأ في البحث عنها ، ويقوم باستعراضها لتحميلها أو تحديثها .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع " أفضل ثلاثة برامج للحصول على التعريفات الناقصة على حاسوبك وتحديثها"


الابتسامات الابتسامات