سبعة مواقع وقنوات على اليوتوب لتعلم إصلاح الأجهزة الإلكترونية وأشياء أخرى بنفسك

الإعتماذ على نفسك في إصلاح أجهزتك الإلكترونية وأشياء أخرى بعد أن تتعطل ، أو مساعدة ناس آخرون في ذلك مما لا شك فيه أنه أمر جيد ومفيد في حياتك ، و على هذا الأساس توجد عدة مواقع عبر الأنترنت تقدم مساعدة مجانية عبر مجموعة من الدروس والشروحات ، ستساعدك لا محالة في تمكينك من ذلك .

إصلاح الأجهزة الإلكترونية

وحرصا مني دائما بتقديم المفيد منها ، سأضع لك في هذه التدوينة مواقع تهم إصلاح مجموعة من الأشياء في حياتنا اليومية ، وأتمنى أن تخرج منه بإفادة أكبر .

1--ifixit

سبق وأن وضعت عنه درس كامل، ويعتبر من المواقع المهمة جدا لإصلاح أجهزتك الإلكترونية ، من هواتف وحواسيب ...إلخ ، وستجد في ذلك أدق التفاصيل مصحوبة بصور توضيحية لمراحل إصلاح أي جهاز ، فهو بحق من المواقع المهمة للغاية. 
-------------------------

2--Watch Repair Channel

هي عبارة عن قناة في اليوتوب لتعلم إصلاح الساعات الحديثة والتقليدية  عبر سلسلة فيديوهات متواصلة وبدون توقف ، فإذا كانت لديك ساعة وتريد إصلاحها فهذه القناة مفيدة . 
-----------------------------

3--diyautoschool

تتوفر على مجموعة كبيرة من الفيديوهات لتعلم إصلاح سيارتك بنفسك ، وهي من القنوات المميزة فعلا التي إذا بحثت عن إصلاح أي شئ في سيارتك ستجد أشخاص يشرحون هذا الأمر بسلاسة . 
--------------------

4--how to repair

يضم عدد مهم من الفيديوهات لتعلم إصلاح آلات التصبين والأفران ثم الثلاجات ... ، ويتوفر صاحبه على قناة في اليوتوب ومنها يتم نشر هذه الفيديوهات في الموقع ، بالتالي فهو مفيد بشكل كبير .
 ---------------------

5--family handyman

يعطيك هذا الموقع إمكانية إصلاح مجموعة من الأشياء في المنزل ، ويمكن الإشتراك  أيضا في التوصل بهذه الإرشادات ، وهي طريقة تعلمك الإعتماد على النفس في إصلاح أغراضك الشخصة في منزلك بنفسك .
 ----------------------------

6--parktool

تعتبر الدراجة الهوائية الأكثر استعمالا عند الكثير من الناس ، وهي أيضا أكثر عرضة للمشاكل والأعطاب ، بالتالي فكرة هذا الموقع أنه يعطيك صورة تفاعلية لدراجة هوائية ، وبالضغط على أي جزء فيها يعطيك شرح لطريقة تغييره أو إصلاحه .
-----------------------

7--Grants Pass TV Repair

أجهزة التلفاز هي الأخرى أكثر عرضة للأعطاب مع الإستخدام الطويل لساعات كثيرة في اليوم ، على هذا الأساس تقدم لك هذه القناة سلسلة كبيرة من الفيديوهات لإصلاح عدة مشاكل على التلفيزيون ، وفي كل فيديو يتم شرح شئ مختلف .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "سبعة مواقع وقنوات على اليوتوب لتعلم إصلاح الأجهزة الإلكترونية وأشياء أخرى بنفسك"


الابتسامات الابتسامات