شاهد مالذي يحدث عندما تقوم بحظر مارك زوكربيرج على الفيسبوك وجرب ذلك بنفسك

معروف أن الفيسبوك توفر زر حظر الحسابات الشخصية خصوصا عندما يضايقك أحد منهم وتريد التخلص منه نهائيا ، وهي من الخيارات المهمة والتي تساعد المستخدمين في أن يستعموا هذه الشبكة الإجتماعية في جو أكثر راحة وبدون إزعاج المتطفلين .



لكن هذا الحظر فيه استثناء واحد قد لا يخطر في بالك يوما ما ، وقد لم تستمع عنه من قبل ولم تجربه ، وهو مارك زوكربيرج مؤسس الفيسبوك ومديره التنفيذي ، فإذا جربت أن تقوم بحظره سيمنعك الفيسبوك من القيام بذلك وستظهر لك رسالة بهذا الشكل :


من الرسالة نفهم أن الفيسبوك يقول أنه بإمكانك الإبلاغ عن الصفحات أو  الحسابات إذا كنت تعتقد أنهم يفعلون شيئا يخالف سياسته ، والسبب في عدم إمكانية حظر حساب مارك في هذه الحالة ليس لأنه مدير الفيسبوك ومؤسسه ، ولكن لتعرض الحسابات لمجموعة من الحظر الأتوماتيكي من خلال بعض البرامج ، أو من عدد كبير جدا من المستخدمين مع العلم أن الحساب المستهذف لا يخالف معايير الفيسبوك ولا يتسبب في مضايقة الآخرون ، وطبيعي جدا أن تظهر هذه الرسالة على حساب مارك عند حضره خاصة وأنه مالك الفيسبوك .

كانت هذه معلومة بسيطة عن الفيسبوك وما يحصل داخلها من بعض الأسرار التي قد تهتم بمعرفتها ، وأراك في موضيع أهم من ذلك بحول الله .

 حساب  مارك زوكربيرج إذا كنت تريد تجربة حظره. 
 

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "شاهد مالذي يحدث عندما تقوم بحظر مارك زوكربيرج على الفيسبوك وجرب ذلك بنفسك"


الابتسامات الابتسامات