موقع لمعرفة اليوم في الأسبوع الذي ولدت فيه وجميع الأحداث التي وقعت سنة ميلادك

القليل منا من يعرف اليوم الذي ولدنا فيه من أيام الأسبوع ، ويصعب وضع عملية حسابية للوصول إلى ذلك ،خصوصا إذا كان هذا الأمر غير مؤرخ في الحالة المدنية ، وعملية معرفة اليوم بالتدقيق انطلاقا من التاريح تعتبر صعبة ومتعبة كثيرا ، لكن بالإستعانة بأحد المواقع العربية يمكن معرفة ذلك في ثواني إضافة إلى التاريخ الهجري ، وسأشارك أيضا بالتزامن مع ذلك موقع يعطيك جميع الأحداث التي حصلت وقت ميلادك ، وهذه من المعلومات التي قد ترغب في البحث عنها يوما ما خصوصا أنها تهم شخصيتك .

 
1--age.atwebpages

كما ذكرت في الأول فهو يقوم بحساب عمرك ويعطيك اليوم في الأسبوع الذي ولدت فيه ومعلومات أخرى ، حيث مطلوب منك وضع يوم ميلادك ثم الشهر والسنة وأخيرا الضغط عل احسب وشاهد النتيجة : 

 ففي حالتي أنا ولدت في يوم الجمعة وهو ما كنت أجهله ، كما أن في عمري الآن 34 سنة و 03 شهر ثم 9 أيام ، والتاريخ الهجري الذي ولدت فيه هو 4/(7) رجب/1401
----------------------

2--whathappenedinmybirthyear

هذا الموقع يسمح لك بمعرفة جميع الأحداث التي حصلت في السنة التي ولدت فيها ، فكل ما عليك فعله هو وضع السنة ثم الضغط على علامة الإستفهام وانتظار الموقع يسرد لك جميع الأحداث التي وقعت بشكل تنازلي ، وهي من الأمور التي قد تحتاج إلى معرفتها .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "موقع لمعرفة اليوم في الأسبوع الذي ولدت فيه وجميع الأحداث التي وقعت سنة ميلادك"


الابتسامات الابتسامات