الدرس : سر مهم جدا عليك معرفته في شاشة حاسوبك ستجعلها بدرجة وضوح HD بضغطة زر واحدة

عادة ما يأتي الوندوز ببعض الإعدادات الإفتراضية التي تجعلنا لا نستفيد من بعض الخصائص  الخاصة بحواسبنا الشخصية ، وأي شخص لا يفهم كثيرا هذه الآشياء سوف تجعله يعتقد أن إمكانيات جهازك هي على ما عليه ، وهنا خطأ كبير يكون سببه الوندوز كما ذكرت الذي بعد أن تفرمة حاسوبك وتقوم بتثبيث نسخة جديدة لا يجعلك تستفيد من مجموعة من الأشياء إلا إذا قمت بتغيير القيم عليها ، والنموذج شاشة حاسوبك التي في الأصل درجة سطوعها وضوحها وجودة ألونها أكبر بكثير من ما هي عليه الآن ، لكن بعد أن تغير بعض القيم .


سنشرح هذه الأشياء في هذا الدرس ، وستتفاجئ كثيرا بعد تطبيق هذه الخطوات حيث ستتحول شاشة حاسوبك إلى HD بدرجة وضوح كبير جدا و تناسق كبير في الألوان .

إجعل الفيسبوك يرد على رسائلك عندما تكون غير موجود بأي نص تريده

تساعدنا عدة مواقع في الإستفادة من بعض الخدمات التي تكون عادة ناقصة وغير موجودة في الشبكة الاجتماعية الفيسبوك ، كموقع autorelaxed الذي يجعل حسابك يرد على الرسائل بأي نص تكتبه عندما لا تكون غير موجود في الفيسبوك ، وهذه من بعض الخدمات التي قد نحتاجها أحيانا .


طريقة عمل هذا الموقع أسهل ما يكون حيث ستحتاج إلى الدخول إليه عبر الرابط التالي :
autorelaxed


بعد الدخول تقوم بالضغط على Get started ثم تختار الفيسبوك أو تويتر بالضغط على أيقونتهما ، وسيتم التسجييل بحسابك ، وهكذا ستجد أسفل الموقع مكان لكتابة الرسالة التي تريدها ، مع تحديد المدة التي ستعمل فيها هذه الرسالة  لأيام أو لأسابيع  :


أخيرا قم بالضغط على activate وهكذا في أي وقت أرسل لك صديقك أي رسالة ، سيتوصل مباشرة بالرد بنص الرسالة الذي كتبته.

لعبة أونلاين مخيفة عبر الأنترنت للعبها بدون تحميل ولا ينصح بها لأصحاب القلوب الضعيفة

يقدم أحد المواقع عبر الأنترنت لعبة مخيفة جدا شبيهة  للعبة  White Enamel  المعروفة ، وتتوفر على مستويات كثيرة جدا ، في كل مستوى عليك القيام بعدة مهام ، مع الرعب الذي سوف تحس به عندما تمر داخل المستشفى القديم الذي تمر فيه هذه الأحداث ،  فستسمع  عدة أصوات مخيفة لأناس يتعذبون ، وظهور أشباح مخيفة من وقت لآخر .


اللعبة لا تحتاج إلى تثبيت ولا تسجيل أي حساب ، كل ما عليك أن تفعله هو الدخول إلى الرابط التالي  

whiteenamel
 
بمجرد الدخول عليك الإنتظار قليلا حتى يتم فتح اللعبة ، ستختار المستوى الذي تريد أن تبدأ منه ، وستبدأ معك مباشرة حيث يمكنك استعمال الماوس للتحريك والقيام بالمهام ، وفي الآخير لا ينصح الدخول إليها من أصحاب القلوب الضعيفة .

أفضل ثلاثة برامج للحصول على التعريفات الناقصة على حاسوبك وتحديثها

تحتاج في كثير من الحالات إلى البحثعن تعارف الحاسوب ، خصوصا عندما تقوم بفرمتته ، وفي حالات أخرى مهم جدا أن تقوم بتحديث المثبتة على حالحاسوب ، هذا كله يجعل الجهاز يشتغل بكفاءة عالية وبعيدا عن المشاكل .

معروف أن هناك الكثير من البرامج والمواقع التي تستطيع من خلالها البحث عن التعاريف بسهولة ، وحتى أعطيك الأفضل منها سأشارك معك في هذه التدوينة ثلاثة برامج مميزة تساعدك بسرعة في الحصول على أي تعريف ناقص على حاسوبك .


1--booster driver
 


واخدة من البرامج المهمة والتي ستساعدك بسهولة في الوصول إلى أي تعريف ناقص على حاسوبك ، يكي بعد تثبيت البرنامج أن تضغط على scan للبحث عنها ، وبعد أن يجدها تضغط أمامها على download أو update لتحديقها إذا كانت موجودة أصلا ، وهكذا ستتم هذه العملية بنجاح ، وفي بضع دقائق .
-------------------------------

2--Driver Reviver


يمكنك أيضا هذا البرنامج من إيجاد التعاريف الناقصة على حاسوبك ، مع إمكانية تحديث المثبتة منها إذا كانت هناك إصدار و نسخة جديدة ، ويوفر أيضا إمكانية أخد نسخة احتياطية للتعريفات واسترجاعها بعد فرمتة الحاسوب ، وحتى تبدأ في البحث عن التعريفات تضغط على start pc scan now.
--------------------------


3--SlimDrivers


يعتبر من البرامج التي بدأت معه شخصيا مند مدة طويلة ، ويستطيع البرنامج إيجاد أي تعريف ناقص على أنواع كثيرة من الحواسيب ، وذلك عبر تثبيت البرنامج والضغط على scan للبدأ في البحث عنها ، ويقوم باستعراضها لتحميلها أو تحديثها .

ثلاثة تطبيقات أندرويد تجعلك تخترق أي شئ تريده عليك الحذر منها

 كما تتوفر أنظمة التشغيل المختلفة على أدواة لاختبار الإختراق ، يوجد أيضا على منصة الأندرويد مجموعة من التطبيقات للتحكم في الأجهزة ، وتجاوز حمايتها .


هنا في هذه التدوينة سأعرفك على ثلاثة تطبيقات من هذا النوع ، تعتبر خطيرة جدا وتتوفر على عدة أدواة مختلفة تسمح كل واحدة منها بالقيام بدور معين ومختلف عن الآخر.
-------------------------


1--تطبيق faceniff  


هذا التطبيق يجعلك تقوم بالدخول إلى عدة مواقع لحسابات أشخاص متصلين معك بنفس الشبكة ، قاموا بفتحها ، وهنا يظهر خطورة استعمال الشبكات العامة ، ويمكن لهذا التطبيق جلب جلسات للعديد من المواقع المشهورة كالتجسس على الفيسبوك وتويتر ...إلخ .
-----------------------------


2--تطبيقdSploit


تطبيق يسمح أولا بمراقبة الشبكة ، ومعرفة الأجهزة المتصلة والمواقع التي يدخلونها ، كما يسمح باختراق الشبكات من نوع تشفير wpa ، إجمالا فهي عبارة عن تجميعة لبعض الادوات التي تحول هاتفك إلى جهاز للإختراق بعدة أشكال مختلفة.
------------------------------

3-- تطبيقbugtroid PRO


تمت برمجة هذا التطبيق من فريق bugtraq-team صاحب التوزيعة الإحترافية للاختراق bugtraq ، ويتوفر هو الآخر على عدة أدوات مختلفة لاختبار الإختراق ، كأداة لاختراق الفيسبوك ، وواتساب ، والشبكات وفحص البورتات ...إلخ ، فهو تطبيق كامل بحد ذاته.

أداة مهمة لخفظ استهلاك المتصفحات للرام على حاسوبك وتسريعه أكثر

من أهم مسببات بطئ الحسوب هي المتصفحات ، فكما يعلم الجميع تستهلك كمية كبيرة جدا من الرام خصوصا متصفح غوغل كروم الذي يستعمله الكثيرون ، من هنا وجب البحث عن طرق للتغلب على هذا المشكل ، وذلك باستعمال بعض الأدوات لعل من أفضلها أداة Web Browser Optimizer ، حيث تعمل مع عدد كبير جدا من المصفحات ، وبعد استخدامها ستشاهد أنها تقلل من استهلاك المتصفحات للرام ، وهذا سينعكس إيجابيا على حاسوبك وستشاهد أنه أصبح سريعا في التصفح .

يمكن تحميل هذه الأداة عبرالرابط التالي :

Web Browser Optimizer 

بعد تحميلها وتثبيتها قم فقط بفتحها ثم ستجد أيقونات العديد من المصفحات ، وبوضع العلامة في مربع أي متصفح ووضعها أيضا على ON ستشاهد أنه سيستهلك الرام أقل بنصف ما كان يستهلك قبل استعمال الأداة :

 

حتى تتأكد من فعاليتها ، فأصلا ستشاهد أن حاسوبك سيصبح أسرع من ما كان عليه ، ثم حاول مراقبة استهلاك الرام من task manager في الوندوز على أي متصفح قبل وبعد استعمال الأداة ، فبالتأكيد ستشاهد فرق كبير جدا .

أحصل على الشكل الجديد والجميل للفيسبوك على هاتفك قبل طرحه واستمتع بسرعة أكبر مع عدم استهلاك الأنترنت

من المنتظر أن تقوم الفسبوك بإطلاق تطبيق جديد بواجهة مختلفة ومميزة لشبكتها الإجتماعية على هواتف الأندرويد والأيفون ، ثم هواتف وندوز فون ،  وهذا التحديث الجديد سيكون أيضا مفيدا لأصحاب النت الضعيف  الذين سيتمكنون من تصفح الفيسبوك على هافهم أكثر سرعة وبدون مشاكل .


وقبل الجميع ، يمكنك على مدونة حوحو للمعلوميات الحصول على هذه النسخة ، فقط بالتوجه إلى الرابط التالي على ميديافير وتحميل ال apk للنسخة الجديدة :
Facebook


بعد تحميلها ، قم أولا بإزالة التطبيق القديم من هاتفك ، ثم قم بتثبيتها ، وستشاهد واجهة مختلفة للفيسبوك وأنيقة كما في الصورة الأولى ، وستشاهد أيضا أن التصفح عليه أكثر سرعة ، ولايستهلك البيانات أكثر.

ثلاثة مواقع للحصول يوميا على سريالات قانونية لتفعيل ألعاب مدفوعة مشهورة على حاسوبك مع روابط التحميل

نحتاج أحيانا إلى الحصول على سريالات لاستعمال بعض الألعاب المدفوعة على حواسبنا بالمجان ، وهناك عدة طرق غير قانونية يتم اتباعها للوصول إلى ذلك ، لكن بالمقابل يمكن استخدام بعض المواقع للحصول عليها بطريقة قانونية ، وهو ما سوف نتعرف عليه في هذه التدوينة. 



سأشارك معك ثلاثة مواقع تعطيك يوميا سريالات قانونية لأشهر الألعاب ، ويكفيك زيارتها بشكل يومي للإستفادة أكثر.

1--alienwarearena



بالدخول إلى الموقع ستجد قسم في الأعلى بإسم REGALOS أو الهدايا تضغط عليه وستجد جميع الألعاب التي يوفر لك الموقع سريالات لتفعيلها ، تضغط على أي واحدة وستجد السريال لكن بعد أن تسجل حساب في الموقع ، كما أنه يجب عليك الإسراع قبل أن ينتهي العرض ، حيث يتوفرعادة لعد
د محدد ، ويوميا ستجد ألعاب أخرى.
--------------------------

2--gamingdragons


يقدم هذا الموقع أيضا العديد من الألعاب المدفوعة مجانا في كل يوم ، كما يقدم أيضا خصومات على ألعاب أخرى ، وحتى تحصل على الألعاب مجانا عليه تقوم بالضغط على قسم GIVEAWAY ، ثم ستجد أسفل ثلاثة ألعاب مدفوعة لكل يوم للتحميل مجانا ، لكن يجب أن تكون قد قمت بتسجيل حساب على الموقع . 
---------------------------------

3--nuuvem


ستجد في هذا الموقع كل يوم عدة ألعاب مدفوعة للتحميل مجانا ، وقد وضعت لك رابط مباشر للدخول إلى القسم المخصص لذلك ، وستشاهد أنه يقترح عليك عدة ألعاب وأسفلها كلمة FREE ، وحتى يتم التحميل عليك أن تسجل حساب في الموقع ، كما يقدم  أيضا خصومات على ألعاب أخرى .

الدرس : خدعة خطيرة لقراءة رسائل أي شخص على الواتساب والحصول على حسابه على هاتفك بدون أن يعلم بذلك

في هذا الدرس الجديد والذي سيفيد بدرجة أكبر الأباء الذين لديهم أبناء ، أو إذا كان لديك أخ تخاف عليه أو زوج وزوجة ، سأقترح عليك خدعة لقراءة رسائل هؤلاء على الواتساب بشكل مباشر ، والحصول على حسابهم على هاتفك الشخصي ، ثم الدخول إليه في أي وقت تريد دون أن ينتبه أو يحس بذلك صاحبه ، حيث سنعتمد في هذه الخدعة على نسخة الويب الخاصة بالواتساب التي أطلقتها قبل مدة ليست بطويلة ، ومنها سنحاول أن نقوم بنسخ حساب الضحية على متصفحنا ، ، وهكذا سيكون بإمكاننا مشاهدة وقراءة الدردشة على حسابهم  بأسهل طريقة.

 
هذه الطريقة قد تخطر في بالك في أي وقت ، لذك دعونا نشرحها في هذا الدرس وفرجة ممتعة للجميع

أفضل تطبيقين أندرويد لمعرفة من زار بروفايلك على الفيسبوك بطريقة حقيقية

هناك العديد من الطرق التي قمت بشرحعا للحواسيب للتعرف على من زار حسابك على الفيسبوك باستعمال بعض المواقع  ، لكن باستعمال العديد من المستخدمين هواتفهم بكثرة لتصفح الفيسبوك ، فقد تحتاج إلى تطبيق لمعرفة من يزور بروفيلك ، وهو ما سوف نتعرف عليه في هذه التدوينة من خلال استعراض تطبيقين ، شخصيا قمت بتجربتها ويعتبران الأفضل .




طريقة عمل هذه التطبيقات أنك تقوم بتسجيل الدخول إليها بحسابك على الفيسبوك ، وبعد أن تدخل ستجد أنهما يقومات باستعراض أصدقاءك الذين قاموا بزيارة حسابك بهذه السهولة . 

1--Who Viewed Me On Facebook 



هو تطبيق رائع جدا لكن ما يعيبه هو أنه لايعطيك إمكانية معرفة عدد كبير من الذين شاهدوا حسابك ، فقط يقوم بحصرها في خمسة أشخاص ، وإذا كنت تريد العدد أكثر من خمسة عليك الدفع .
طريقة عمل التطبيق سهلة حيث يكفي بعد تثبيته فتحه والدخول بحسابك
على الفيسبوك وستشاهد أنه يقوم بإظهار خمسة من الذين شاهدوا البروفايل الخاص بك . 
--------------------------

2--Who Viewed My Profile

يعمل بنفس الطريقة أيضا كما في في التطبيق الأول ، ويعطيك خمسة أشخاص فقط من الذين شاهدوا حسابك على الفيسبوك ، وتدخل إليه أيضا بالحساب الذي تمتلكه والذي تريد أن تعرف هوية هؤلاء الخمسة أشخاص من قائمة أصدقاءك .

خمسة مميزات رائعة في أندرويد Marshmallow الجديد ستتمنى معها أن تحصل عليه في هاتفك

قبل أيام كما كان معروف ، تم الإعلان عن إصدار جديد من نظام التشغيل الأندرويد ، حيث قامت غوغل بإطلاق عليه إسم Marshmallow ويحمل إصدار 6.0 ، وكعادتها بعد كل نسخة جديدة من الأندرويد تقوم بالتعديل عليها لتكون الأفضل من التي قبلها ، وذلك بإضافة مميزات مختلفة تجعله يساعد المستخدمين في التعامل معه بأكثر سهولة ، ونقط إيجابية أخرى يستفيد منها الهاتف بشكل لعام .


نسخة مارشيميلو الجديدة هي الأخرى جاءت بخصائص ستجعلك تحلم كثيرا أن تتوفر على هذا النظام على هاتفك ، وسأقوم في هذه التدوينة بالتعريف بها .

1- توفير الطاقة
تعتبر البطارية واحدة من أهم العراقيل في الهواتف الحديثة ، حيث نشتكي جميعا من سرعة نفاذها ، لكن الأندرويد الجديد 6.0 سيجعلك تحافظ على عمر البطارية 2.7 مرة أكثر، وهذا كله عبر خاصية Doze الجديدة التي تتعرف على  إذا كان الهاتف يعمل أو لا ، وتقوم بتحويله إلى وضع السبات تلقائيا ، وفي هذه الحالة سيتم منع تحديث التطبيقات،وسيقلل سطوع الشاشة ،
مما سيوفر البطارية أكثر.
-------------------------

2--شحن هاتفك بشكل أسرع
ستصبح جميع الهواتف التي ستعمل بنظام التشغيل الجديد أندرويد 6.0 أو مارشيميلو أكثر سرعة في شحن البطارية ، وهذا بفضل استخدام منفذ USB-C  الذي يساعد في شحن الهاتفك بأربع مرات أكثر من الطريقة القديمة .

-----------------------

3--سرعة في التنقل بين الملفات وتطبيقات الهاتف
سيساعدك الأندريد 6.0 في التنقل بين التطبيقات أكثر سرعة مقارنة بالأنظمة السابقة ،  وهذا بفضل إلغاء ميزة سؤال المستخدم عن الخروج من التطبيق والدخول لتطبيق آخر .
--------------------------

4--دمج ماسح البصمة الضوئي
معروف أن هناك عدة أنواع من الهواتف توفر ميزة البصمة من خلال الليزر ، لكن سيكون هذا متوفرا أيضا للهواتف التي ستعمل بنظام التشغيل الجديد ، وستفيدك في حماية خصوصية هاتفك ، وفي عمليات الدفع الإلكتروني أيضا .
-----------------------------

5---تحديد  صلاحية التطبيقات
الأندرويد 6.0 الجديد سيقوم بالتقليل في صلاحيات التطبيقات إلى 8 فقط ، وهذا سوف يساعد كثيرا في منع التطبيقات العادية من الوصول إلى بياناتك ورسائلك ، وهذا يوفر الخصوصية أكثر.


موقع للنشر أو التعليق بخطوط جميلة و مختلفة على الفيسبوك ونشر صور تعبيرية ورسومات جميلة

قد نحتاج أحيانا للكتابة بخط مختلف على الشبكة الإجتماعية الفيسبوك ، التي كما نعلم لا تيح هذه الخاصية للمستخدمين ، ذلك أن هناك خط واحد يتم اعتماده دائما ، الشئ الذي يجعل البعض يحس بالملل والروتين مع الوقت .



 يعتبر من المواقع المختلفة و المتواجدة عبر الأنترنت والتي تسمح بتحويل أي جملة أو كلمة تكتبها إلى خطوط مختلفة ، وفي أقسامه أيضا تجد عدة أشكال مختلفة لنشرها على الفيسبوك ، كالصور التعبيرية ، ورسومات مختلفة ...إلخ

قم بالدخول مباشرة على هذا الرابط

symbols & emoticons 


أكتب أي شئ تريده ثم إضغط على convert  سيتم  تحويله إلى أشكالbالخطوط المختلفة التواجدة في الموقع ، وبنسخها ولصقها في الفيسبوك تكون قد شاركت تجربة مختلفة في الكتابة ، ونفس الشئ للأشكال المختلفة الأخرى المتوفرة  في الموقع في أقسامه المختلفة. .

كيف تحصل على كوبون تخفيضي في أي وقت لشراء أي شئ عبر الأنترنت بثمن رخيص

الانترنت يمتلأ بالمتاجر الالكترونية والمواقع التى تبيع مختلف المنتجات من هواتف ذكية الى كورسات و دومينات واى شئ قد يخطر ببالك . و لكن ما يهمنا دائما أثناء إقتناء أي منتج هو أن نقوم بشراء المنتج بأقل سعر ممكن ، ولذلك  فى هذه  التدوينة سوف اريكم طريقة الحصول على تخفيض عند الشراء من معظم المتاجر الألكترونية .


موقع retailmenot هو موقع يحتوي على كوبونات لأي شيء على الأنترنت و المميز في الموقع أنها كوبونات فعّالة و متجددة بإستمرار ، حيث يقوم الموقع بتزويدك بكوبون تخفيضي من أجل تخفيض سعر أي شيء على الأنترنت قبل القيام بشراءه لذلك فإنه يجب عليك القيام بزيارة هذا الموقع قبل شراء اي شيء من على شبكة الأنترنت .
 

كيف تحصل على التخفيض ؟

للحصول على تخفيض نقوم بالدخول إلى الموقع عن طريق النقر على الرابط ادنى الموضوع ، ثم الذهاب إلى خانة البحث و كتابة إسم الموقع أو المتجر الإلكتروني أو حتى المنتج الذي ترغب في شرائه  .



بعد البحث سوف يظهر لك العديد من كوبونات التخفيض او تخفيضات الموقع على المنتجات و يمكنك الضغط على  كوبونات التخفيض واستخدامها فى شراء المنتجات من الموقع او الأستمتاع بتخفيضاته .



الموقع به كوبونات تخفيض لمعظم المتاجر الألكترونية كما انه يعطى كوبونات بخص 93 % على دومينات Go Daddy . وهكذا ستتمكن من الحصول على المنتجات بسعر مخفض ولا تنسى دائما أن تجعل الدخول  الى هذا الموقع عادة  قبل الشراء من الانترنت للحصول على المنتجات بأرخص سعر ممكن .

رابط الموقع  retailmenot


موقع لشحن رصيد هاتفك مجانا ويدعم جميع الدول العربية

يقدم موقع rewardbase خدمة جميلة ، تسمح بشحن رصيد هاتفك مجانا ، ويعتمد على جمع النقاط بعدة طرق ، ثم بعد ذلك تقوم بتحويلها إلى رصيد ، والجميل في الموقع أنه يدعم جميع الدول العربية  ، كم هذا رائع أليس كذلك ؟

 
ستحتاج إلى أن تقوم بالدخول إلى الرابط التالي :
rewardbase


قم بالتسجيل في الموقع بوضع بياناتك ، أو عبر الفيسبوك بالضغط على  connect with facebook


بعد التسجيل في الموقع سوف تحصل على 90 نقطة مجانا ، ويمكنك جمع العديد من النقاط  بعدة طرق نستعرضها وإياكم كما يلي:

* الدخول اليومي : يمكنك ان تحصل على 5 نقاط بمجرد الدخول يوميا على حسابك

* تحميل بعض البرامج على جهازك والحصول على نقاط

* عمل المهمات مثل :

   - التسجيل في بعض المواقع

   - اجراء استطلاعات الرأي

* مشاهدة الفيديوهات

* المشاركة في المسابقات

* دعوة الاصدقاء : اذا دعوت اصدقائك للتسجيل في الموقع فسوف تحصل على 100 نقطة

* تحميل تطبيق الاندرويد لهذا الموقع : فسوف تحصل على اكثر من 400 نقطة.

هناك أيضا  طرق أخري كثيرة في الموقع للحصول على عدد أكبر من النقاط   يمكنك اكتشافها .
---------------------

الآن بعد أن تجمع عدد كبير من النقاط ، نأتي إلى المسألة المهمة وهي  تحويلها إلى الرصيد ، وكل ما عليك فعله هو الضغط على  Free recharge 


ستظهر لك صفحة أخرى تختار فيها دولتك وشبكة المحمول التي ينتمي إليها هاتفك ، وبعد ذلك اختر المبلغ الذي سوف تحوله إلى هاتفك واستمتع بالرصيد المجاني

ملاحظة : يمكنك اسبدال النقاط  أيضا برسائل مجانية Sms

 الموضوع من طرف : محمود عبد الصبور ربيع

موقع خطير يعطيك آلاف الإيمايلات لفتيات و ذكور على الفيسبوك لأي بلد تريده مع إمكانية إرسال آلاف طلبات الصداقة

كثيرا منا يسعى إلى أن يصبح لديه عدد كبير من الأصدقاء على الفيسبوك ، سواء كانوا من البلد اذي تعيش فيه أو بلدان أخرى ، لكن كما يعلم الجميع إارة الفيسبوك لا تسمح بإضافة  عدد أكبر من الأصدقاء ، لكن باستعمال طرق ملتوية يمكن الوصول إلى ذلك وبدون أن يتم حظرك .



النموذح إحدى الخدمات التي نجدها عبر الأنترنت ، والتي يقدمها لنا موقع رائع جدا ، ويسمح بالحصول على آلاف الإيمايلات لأشخاص سواء كانا ذكور أو إنات في أي بلد تريده ، وبعد أن تحصل عليها يمكن إرسال لهم طلب الصداقة بدون أن يتم حظرك نهائيا .

تقوم بالدخول إلى الرابط التالي :
mass-add-email 

بمجرد الدخور تهتار في الرقم 1 عدد الإيمايلات الذي تريد الحصول عليهم ، ثم في الرقم 3 تحدد الذكور أو الإنات ، وأخير في الرقم 4 تحدد الدولة 



بهكذا تكون قد حصلت على عدد كبير من الأصدقاءعلى عدد كبير من الإيمايلات ويمكن استعملها للحصول على عدد كبر من الأصدقاء أو في مجال التسويق الإلكتروني ، وحتى تتأكد فعلا بأن هذه الإيمايلات حقيقية ، قم بنسخ واحد منها ثم ضعه في مستطيل البحث على الفيسبوك وسيظهر لك صاحب الحساب .

أسهل طريقة جديدة لإظهار شاشة هاتفك على حاسوبك في ثواني وبدون استعمال أي برنامج

نحتاج أحيانا إلى إظهار شاشة هاتفنا على الحاسوب ،  وذلك بغرض القيام بشرح أشياء معينة  لمتابعينا أو لأهذاف أخرى ، وفعلا هناك طرق عديدة جدا باستعمال تطبيقات الأندرويد ، لكن الإستثناء في هذه التدوينة أنك لن تحتاج إلى أي تطبيق أو برنامج لتثبيته على هاتفك أو حاسوبك ، ولكن عبر متصفحك مباشرة ومن خلال تطبيق  Vysor ،bالذي إذا قمت بتشغيله على متصفحك وربطت هاتفك بحاسوبك عبر الكايبل ، سيتم إظهار شاشة الهاتف على الحاسوب باتباع هذه الخطوات التي سنشرحها في هذه التدوينة .


أولا قم بربط الهاتف بحاسوبك ، ثم إذهب إلى الضبط أو الإعدادات ثم على خيارات المطور، وقم بوضع العلامة على تصحيح أخطاء usb كما في الصورة 



الأن بعد أن ربطت هاتفك بحاسوبك إذهب إلى هذا التطبيق وقم بإضافته إلى متصفحك ثم قم بتشغيله:
Vysor 

بعد تشغيل التطبيق إضغط على  على find devices وسيظهر لك إسم هاتفك تختاره بالضغط عليه ثم تضغط على select 


ستشاهد مباشرة ظهور رسالة على هاتفك تضغط على ok للموافقة على إظهار شاشته على حاسوبك ، وبعد أن توافق على ذلك ستظهر  بالشكل في الصورة الأولى .


الدرس : كن ساحرا وأبهر أصدقائك ، تعرف على خدعة سحرية لعملها بهاتفك باستعمال أوراق اللعب

مع تطور تطبيقات الأندرويد أصبح بالإمكان أيضا القيام ببعض الخدع السحرية باستعمال هاتفك ثم خداع بها أصدقاء ، وجعلهم يعتقدون أنك فعلا تمكنت من تعلم بعض منها ، ومثال على ذلك تطبيق اليوم الذي يسمح بعمل خدعة سحرية بأوراق اللعب ، مع العلم أن لهذا التطبيق إصدارات أخرى للقيام بعدة خدع أخرى .


طريقة عمل تطبيق اليوم هو أنه يقسم شاشة هاتفك إلى عدة أقسام وزوايا ، وفي كل قسم وزاوية تظهر ورقة معينة ، عليك حفظها بطريقة عندما يقوم أي شخص باخيارها تستطيع إظهارها له بشكل مدهش على شاشة الهاتف ، وحتى تفهم أكثر شاهد هذا الدرس .

رابك تحميل التطبيق : Magic Trick #1 

 إضغط على I agree لبدأ التحميل

 رابط آخر لتحميل التطبيق Magic Trick #1


حل مشكلة تم ايقاف العملية: android.process.media في هواتف الأندرويد

حل مشكلة تم ايقاف العملية: android.process.media في هواتف الأندرويد

مرحبا اليوم شرحنا حول الرسالة المزعجة التي تظهر لك عندما تحاول فتح الاستدويو في أجهزة الأندرويد توقف عملية ال”android process media” حل مشكلة هده الرسالة التي يعاني منها بتحديد أصحاب أجهزة السامسونج سنشرح أسباب هده المشكلة تم مع الحلول 

 تحمل تطبيق Xposed Installer من هنا و تطبيق App Settings من هنا

الدرس : تطبيق غير معروف في هاتفك غالاكسي لعمل مكالمات غير محدودة وبدون الحاجة إلى الأنترنت

أسلط الضوء في هذا الدرس الثاني لهذا اليوم على تطبيق AllTogether المهم الذي يسمح لك بإجراء مكالمات مجانية وتبادل الرسائل بين هواتف سامسونغ بدون الحاجة إلى الأنترنت ،  وهو من التطبيقات التي  الفيدة والغير معروفة كثيرا التي ستساعد في إجراء مكالمات بين عائلتك خصوصا إذا كان لديكم منزل بأكثر من طابق فهذا سيكون مفيد للتحدث إلى من هم في الأعلى أو الأسفل .

  إجمالا التطبيق لا يحتاج إلى شرح كبير ، فهو سهل الإستخدام ، رغم ذلك لم يفهمه الكثير من الإخوة على هذا الأساس سأشاركه معكم في هذا الدرس .

 رابط تحميل التطبيق من خارج متجر سامسونغ أبس:

AllTogether



 

إزالة نفسك من جميع جروبات الفيسبوك بضغطة زر واحدة

من الأشياء المزعجة جدا على الفيسبوك هي عندما تجد نفسك قد تمت إضافتك إلى مجموعة كثيرة جدا من الجروبات أو المجموعات ، من قبل جموعة من الأصقاء ، في الوقت الذي قد تعتبر هذا الأمر غير مرغوب فيه ، فتضطر معه إلى الدخول إلى أي مجموعة وإزالة نفسك ، وهذه العملية متعبة خصوصا إذا كانت كثيرة .



تطبيق  Facebook Groups Leave All At Once الذي يستعمله أكثر من 5000 مستخدم ، والمتوفر لمتصفح غوغل كروم يقوم بحل هذه المشكلة بضغطة زر واحدة فقط ، وذلك بر إضافته من هذا الرابط :

Facebook Groups Leave All At Once


بإضافة التطبيق ستشاهد أيقونته أعلى المتصفح ، وبالضغط عليها سستنبثق نافذة صغيرة بها خيارين إثنين ، تضغط على الخيار الثاني




سيتم نقلك إلى صفحة جديدة بها جميع المجموعات التي أنت مشترك فيها ، تضغط على الأيقونة مرة أخرى ، وهنا تضغط على الخيار الأول

 عند الضغط على الخيار الأول ستظهر لك نافذة أخرى للموافقة على الحذف ، وستبدأ العملية التي لا تستغرق وقتا طويلا .

تعرف على الإصدار الجديد لأفضل برنامج لإزالة البرامج من حاسوبك والتي لا تدعك تمسحها و المميزات الرائعة الجديدة التي تمت إضافتها إليه

بالتزامن مع إطلاق الوندوز 10 في نسخته النهائية ، تم إطلاق إصدار جديد من البرنامج المهم جدا والمعروف IObit Unistaller  الذي يسمح لك بإزالة البرامج من جذورها ، وتلك التي لا تدعك تقوم بحذفها رغما عنها ، والجديد في هذه النسخة الجديدة أنه تمت إضافة مميزات أخرى كإزالة التطبيقات الخاصة بالوندوز 10 ، وتعطيل البرامج التي تشتغل مع إقلاع الوندوز قصد تسريعه ، كما وفر أيضا إمكانية إزالة التولبار الذي يؤثر على سرعة المصفحات ، وخصائص أخرى سنتطرق لها في التدوينة .

أولا ستحتاج إلى أن تقوم بتحميل البرنامج عبر الرابط التالي :
IObit Unistaller 5.0 

بعد التحميل تقوم بفتحه حيث لا يحتاج إلى التثبيت ، ثم شاهد الشرح الكامل للبرنامج:


1-هنا يتم إظهار جميع البرامج المثبتة على حاسوبك لإزالتها ، ويتم تقسيمها إلى ثلاثة ، الأولى هي آخر البرامج المثبتة ، والثانية هي البرامج الكبيرة ، وأخيرا البرامج المستعملة 

2-في هذا القسم المهم يمكن إزالة البرامجوالتولبار الذي يلتصق بمتصفحات الأنترنت 

3-إذا ضغت على هذا القسم ستجد عدة أقسام لإزالة تطبيقات الوندوز ، ثم قسم لتعطيل البرامج التي تشتغل مع إقلاع الوندوز ، وقسم يظهر لك البرامج التي تشتغل وتستهلك النت على حاسوبك ، قسم رابع لتحديثات الوندوز.

4-في هذا القسم المهم أيضا ستجد أدوات لتنظيف الحاسوب ، وإصلاح الريجستري ..إلخ .