الدرس : كيف تتجاوز الأيكلود icloud لجميع هواتف الأيفون وأجهزة الأيباد بسهولة عند نسيانه

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في بعض الأحيان قد تنسى كلمة السر الخاصة بحساب الأيكلود في هواتف الأيفون وأجهزة الأيباد ، أو قد تشتري جهاز مستعمل وتصطدم بعد ذلك بأنه يحتوي على هذا القفل ، والذي يعتبر خدمة سحابية قامت بإطلاقها آبل لحماية المستخدمين لأجهزتها من السرقة ، لكنه يعتبر عائق كبير يعاني منه فئة كبيرة من الناس دون جدوى .


ولأن البحث عن إزالة الأيكلود عن أجهزة آبل كبير جدا ، فهذا الأمر سمح لعدة مبرمجين باستغلال هذه الفرصة وصناعة برامج كاذبة  لاتسمن ولا تغني من جوع ، يكون هذفها الربح المادي ، أو اصطياد بعض الضحايا عند تجربة بعض من هذه البرامج المجانية منها.



فباستثناء بعض البرامج المتوفرة للأيفون 4، والتي فعلا يمكن معها التغلب على مشكلة الأيكلود ، لا يوجد إلى حد الساعة أي برنامج آخر للأجهزة الأخرى يحل هذه المشكلة ، إلا إذا استثنيا بعض الخدمات عبر الأنترنت التي تكون بمقابل مادي كبير ، لكنه أفضل بكثير من أن ترمي بهاتف أيفون على سبيل المثال مبلغه 500 دولار أو أكثر ، أو حتى أقل من ذلك .

شاهد هذا الدرس وحاول تطبيق وفهم الفكرة والرسالة التي أريد أن أوصلها ، غير ذلك لا أنصحك البحث أكثر عن شئ لم أذكره ، لأنك فقط ستضيع وقتك ومن مالك دون فائدة .
رابط تحميل ملف البرنامج مع الفيديو لإزالة الأيكلود لهواتف iphone 4

iphone 4

رابط مواقع إزالة الأيكلود لجميع أجهزة آبل


chronicunlocks


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : كيف تتجاوز الأيكلود icloud لجميع هواتف الأيفون وأجهزة الأيباد بسهولة عند نسيانه"


الابتسامات الابتسامات