عشرة مواقع جديدة لخدمات مفيدة عليك معرفتها لهذا الأسبوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نلتقي من جديد في هذا الموعد الأسبوعي المتجدد كما يعرفه متابعي مدونة حوحو للمعلوميات ، مع عشرة مواقع جديدة تقدم خدمات متنوعة لمستخدميها ، تختلف من موقع إلى آخر ، وأتمنى أن تروق لكم ، وتكون الإفادة منها كبيرة .


 
1-موقع pdftoword
 

يسمح لك هذا الموقع بتحويل ملفات PDF إلى word ، حيث يكفيك بعد الدخول إليه  رفع أي مستند PDF وتحويله بشكل مباشر إلى مستند Word أو حتى PowerPoint وExcel  .
---------------------------------


2- موقع Background Burner


معروف أن إزالة الخلفيات عن الصور يتم استعمال فيها الكثير من البرامج المتنوعة ، لكن مع هذا الموقع يمكنك الإستغناء عن هذه البرامج ، فهو يوفر لك أداة أون لاين للقيام بذلك ، فعند الدخول للموقع ترفع عليه  الصورة ، وهكذا يمكن إزالة الخلفية عليها.
-------------------------------

3-موقع  onlinerelax

هذا الموقع  متخصص في تشغيل أصوات عليه تساعد على الاسترخاءعند العمل في حاسوبك ،  فبعد الدخول إليه يمكنك اختيار نوع الأصوات،  كصوت المطر Rainy Mood أو صوت البحر Sea Mood ، وبالتزامن مع ذلك يقوم الموقع باستعراض  مجموعة من الصور المتوافقة مع الأصوات.
-----------------------------

4-موقع adollarapps

يوفر خدمة مجانية على الأنترنت عبرها يمكنك تتبع أسعار تطبيقات الهواتف الذكية للأندرويد وios  والويندوز فون، مع تلقي إشعارات على البريد الإلكتروني عنما تسجل عليه حساب ، إذا انخفض سعر التطبيق أو عندما يصبح مجانيا ، ليس هذا فقط بل يمكنك الربح من وراءه ، حيث يعطيك الموقع مكافآت من صفحة Rewards على أشياء تقوم بها ، كدعوة الأصدقاء للموقع بـ 337 نقطة ، وبمجرد أيضا التصفح يعطيك 10 نقاط ...، عندما تصل إلى 500 نقطة يعطيك دولار واحد.
-----------------------------

5-موقع verbling

هذا الموقع يعطيك خدمة رائعة جدا ، وهي تعلم جميع اللغات  مع أشخاص حقيقيين ، حيث يمكنك تحديد الحصص التي تريدها ، وهو بالمناسبة يوفر  حصص مجانية وحصص مدفوعة ،وهو بذلك يعتبر وسيلة سهلة لتعلم اللغات .
----------------------------

6-موقعimei.info

إذا كنت تريد معرفة معلومات عن هاتفك ، من السنة التي صنع فيها ، والشركة ، ومعلومات أخرى دقيقة ، فهذا الموقع يقدم هذه الخدمة ، حيث تقوم بوضع رقم imei عليه ثم تنتظر حتى يظهر جميع هذه المعلومات ، في حالة لم يظهر لك أي شئ فاعلم أن هاتفك مقلد وغير أصلي.
--------------------------

7-موقعappxv

إذا كنت تبحث عن تحميل تطبيقات وألعاب الأندرويد أو الأيفون المجانية أو المدفوعة ، فهذا الموقع يقدم هذه الخدمة ، حيث تختار أي قسم ، ثم يتم استعراض التطبيقات و الألعاب مع وصف صغير لها .
-------------------------

8-موقعfilmon 


هذا الموقع يقدم المشاهدة المباشرة للقنوات العالمية ، وأيضا مشاهدة الأفلام بدون إعلانات مزعجة ، حيث يكفي بعد الدخول  اختيار مشاهدة القنوات ، أو اختيار القسم  الآخر لمشاهدة الأفلام ، وهكذا سيتم استعراضها للمشاهدة المباشرة .
------------------------

9-موقعlalagif

هذا الموقع يتوفر على أداة أون لاين لإضافة مقطع صوتي للصور المتحركة ، حيث يكفي بعد الدخول إلى الموقع كتابة عنوان الصورة ورابطها ، ثم إضافة  رابط الملف الصوتي والذي يجب أن يكون من اليوتوب . وبعد الإنتهاء من هذه العملية ستحصل على  رابط خاص لهذه الصورة المتحركة .
------------------------

10-موقع takeclip

موقع متميز لتحميل أي فيديو على أي موقع آخر ، كاليوتوب والفيسبوك مثلا ، حيث يكفي وضع رابط الفيديو في هذا الموقع ، ثم اختيار الصيغة التي تريد تحميله وتحويله عليه ، ويوفر صيغ عديدة ل mp4 و mp3 ...
-----------------------

كانت هذه عشرة مواقع وخدمات مفيدة لهذا الأسبوع ، وألقاك بحول الله في الأسبوع المقبل مع مواقع جديدة .



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "عشرة مواقع جديدة لخدمات مفيدة عليك معرفتها لهذا الأسبوع"


الابتسامات الابتسامات