الدرس : عرض جديد للحصول على الأنترنت 3G أو 4G مجانا على هاتفك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
درس جديد وموعد آخر مع شرح بعض تطبيقات ال vpn التي تمنح لك الأنترنت مجانا على هاتفك ، وذلك عبر إيقاف استهلاك الرصيد الذي تتوفر عليه عند الإتصال بسيرفر معين لدولة أخرى

فبعد أن شرحت في دروسات سابقة تطبيقات مماثلة ، هناك الكثيرون الذين استفادوا ، وتوصلت برسائل شكر ،، كما أن التقييم الكبير للفيديو خير دليل على ذلك ، في المقابل هناك من لم يستفد من الطريقة ، وهنا قد تتدخل عدة عوامل ، أبرزها أن الشركة المزودة للأنترنت قامت بإغلاق هذه الثغرة ، أو أن السيرفرات المتواجدة في تطبيقات ال vpn التي تم شرحها لا توفي بالغرض ، من هنا جاءت فكرة طرح درس جديد كان من وراءه صديق عراقي الذي لم يستفد من التطبيقات التي تم طرحها ، لكنها كانت سبب في أنه بحث عن أخرى ،إلى أن وجد  تطبيق your freedom الذي استفاد منه ، والظاهر أن هذا الأمر شائع جدا في العراق .


سأضيف لك تطبيق آخر إسمه globusVpn هو الآخر يتوفر على عدة سيرفيرات لدول متعددة ، تسمح بعد الإتصال بواحدة منها بإيقاف استهلاك الأنترنت على هاتفك ، فضلا أنها جميعا تمنحك الحرية في التصفح.
رابط تحميل تطبيق globusVpn

globusVpn

رابط تحميل تطبيق your freedom

your freedom



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : عرض جديد للحصول على الأنترنت 3G أو 4G مجانا على هاتفك"


الابتسامات الابتسامات