الدرس : تعلم كيف تشعل النار باستعمال هاتفك وأبهر أصدقاءك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في بعض الأحيان قد لا تجد وسيلة لإشعال النار في منزلك ، ويكون الوقت متأخر بشكل لا يسمح لك تدبر أمرك ، وتكون معه مضطرا إلى طبخ شئ في المنزل ، أو استعماله في حاجياتك .


وإذا كنت من متابعي مدونة حوحو للمعلوميات فقد كنت قبل عام تقريبا بوضع إحدى الشروحات ، لبعض الأفكار التي يمكنكا عبرها توظيف بعض العناصرالتي قد تتوفر عليها في منزلك ، قصد إشعال النار في الأوقات التي لا تتوفر على المواد الطبيعية التي نستعملها عادة  لهذا الغرض ، كالولاعة مثلا ..، ويمكنك الرجوع إلى الدرس الذي كان تحت عنوان" كيف تشعل النار بواسطة الشكولاتة أو العلكة خطير "


وارتباطا دائما بهذا الموضوع ، توجد أفكار أخرى يمكن تطبيقها لإشعال النار في منزلك ، حيث سنتناول في هذا الدرس الجديد استعمال الهاتف لهذا الغرض ، وبالخصوص البطارية التي إذا ربطنا السالب والموجب الخاص بها بمادة " الجيكس " يصبح لدينا احتكاك كبير يسمح بإشعار النار بسهولة ، وتساهم في ذلك العناصر التي تتكون منها هذه المادة ، رغم أن الطاقة التي يتم استخراجها من البطارية ليست بكبيرة .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : تعلم كيف تشعل النار باستعمال هاتفك وأبهر أصدقاءك "


الابتسامات الابتسامات