شارك في قرعة مدونة حوحو للمعلوميات لربح 150 دولار و أربعة جوائز أخرى متميزة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد مدة طويلة من عدم وضع مسابقات لربح بعض الجوائز على مدونة حوحو للمعلوميات ، وبعد طلب مجموعة من الإخوة الكرام ، سيتم تقديم بعض الهدايات لستة محظوظين عند القيام بالقرعة في 29 من الشهر الجاري ، حيث سيفوز المحظوظ الأول بمبلغ  100 دولار ،، ثم الثاني بمبلغ  50 دولار ،، و الجائزة الثالثة حداء جديد بجودة عالية ثمنه 45 أورو ، و الجائزة الرابعة ساعة يد ، ثمالجائزة الخامسة دومين مدفوع  ، ونفسها للمحظوظ السادس دومين مدفوع لمدة عام كامل.



قوانين المسابقة التي يجب  أن تتوفر في جميع الذين يرغبون في المشاركة هي الضغط على لايك للمنشور الخاص بالمسابقة على الفيسبوك ، ثم مشاركة المنشور على صفحتك على الفيسبوك ، والضغط على لايك لصفحتنا على الفيسبوك .


للإشتراك في المسابقة أدخل على هذا الرابط واضغط لايك للمنشور ، ثم الضغط على مشاركة .

إضغط هنا 


وشرط ثاني الضغط على لايك لصفحة المدونة على الفيسبوك :




الشرط الثالث الإشتراك في القناة  huhu1981ful2

-------------------------------------


ملاحظة : عندما سنقوم بالقرعة في 29 من هذا الشهر ، وعندما سيتم اختيار المحظوظين للفوز ، سيتم التأكد إذا قام الفائز بهذه الخطوات الثلاثة ، وفي حالة تبين أنه لم يقم بها ، ستسحب منه الجائزة وسأقوم بقرعة أخرى لمنحها لشخص آخر .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "شارك في قرعة مدونة حوحو للمعلوميات لربح 150 دولار و أربعة جوائز أخرى متميزة "


الابتسامات الابتسامات