سر غريب موجود في الفيسبوك عليك معرفته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في إطار فقرة معلومات التي نلتقي بها في كل أسبوع ، سيتم تسليط الضوء في هذه التدوينة الجديدة إلى سر غريب موجود على الفيسبوك ، يتعلق بروابط الصفحات الشخصية لمؤسس الفيسبوك مارك زوكربيرج ، ومساعديه الذي ساهموا في تأسيس
هذه  الشبكة الإجتماعية السيدان كريس هيوز و داستن موسكوفيتز، بالإضافة إلى رابط هاست آري الصديق المقرب من مارك زوكربيرج أيام الجامعة في هارفارد.


فإذا حاولت الدخول إلى الروابط التالية :


www.facebook.com/4
 
www.facebook.com/5 


www.facebook.com/6

www.facebook.com/7


ستشاهد أن الأول الذي ينتهي ب 4 يتم تحويلك إلى حساب مارك زوكربيرج ، ثم إذا دخلت إلى الرابط الثاني يتم تحويلك إلى صفحة كريس هيوز العضو المؤسس ، ثم الرابط الثالث الذي ينتهي بالرقم 6 الذي يقوم بتحويلك إلى حساب داستن موسكوفيتز وهو أيضا عضو مؤسس ، ثم الرابط الرابع والأخير ، يقوم بتحويلك إلى صفحة
هاست آري، الذي يعتبر يهودي إسرائيلي كان صديقا  لمارك زوكربيرج أيام الجامعة .

السر الغريب والذي لا يتوفر على الإجابة إلى غاية هذا الوقت
، هو لماذا يبدأ رابط التحويل إلى صفحة مارك بالرقم  4 وليس 1، ما دام مارك زوكربيرج هو المؤسس الفعلي للفيسبوك ، ولماذا لا نجد أي حساب يبدأ بالرقم واحد .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "سر غريب موجود في الفيسبوك عليك معرفته "


الابتسامات الابتسامات