كيف تمنع أي موقع أن يرسل لك رسائل إلى بريدك الإلكتروني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نتوصل يوميا برسائل من مواقع عديدة قد نكون تسجلنا فيها وأعجبنا بمنشوراتها ، ونرغب دائما بالتوصل بجديدها ، لكن في المقابل أحيانا تبالغ هذه المواقع في إرسال رسائل كثيرة جدا بعضها قد تكون ترويجية ، لا فائدة منها ، وقد تكتشف بعد مدة أيضا أنك بحاجة إلى إيقاف أن ترسل إليك هذه الرسائل من هذه المواقع ، لكن قد لا تعرف السبيل إلى ذلك ، بل بعض المواقع يستحيل معها ذلك .

في هذه التدوينة الجديدة سأقترح عليك موقع
Unroll الذي  يقدم خدمة جميلة جدا ، وهي  تنظيف بريدك الإلكتروني من الرسائل الواردة و الغير مرغوب فيها.مع منع أي موقع من إرسالها مجددا إليك ، في حالة ما رغبت في ذلك.

الموقع يمكنك الدخول إليه عبر الرابط التالي:
Unroll

بعد الدخول تضغط على  Get Started Now ، ثم سيطلب منك وضع البريد الإلكتروني الذي تريد تنظيفه ، ومنع المواقع إرسال لك عليه هذه الرسائل ، ثم توافق على شروط الموقع والضغط على continue 
سيطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك عبر وضع كلمة السر ، تضعها وسوف يعطيك عدد النشرات البريدية المشترك فيها ، تضغط على continue وسيتم إظهار جميع هذه المواقع وأمامها unsubscribe ، بالضغط عليها تنهي اشتراكك في هذا الموقع ،وبالتالي منع التوصل بالرسائل المزعجة منه .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "كيف تمنع أي موقع أن يرسل لك رسائل إلى بريدك الإلكتروني"


الابتسامات الابتسامات