الدرس : هل تعلم أن غوغل تحتفظ بأرقام جهات الإتصال الخاص بهاتفك | تعرف كيف الوصول إليها وكيف تسترجع الرسائل الخاصة لهاتفك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إن ما قد يجهلك الكثيرون من المستخدمين ، أن بعد فتح حساب للخدمة البريدية الجيميل على غوغل وربطه بحساب بلاي ستور ، يتم الحفاظ على جهات الإتصال في إعدادات حساب الجيميل ، وهو ما ينفع كثيرا في الوصول إليها عند بعض الضروف التي قد تحدث للمستخدمين ، كسرقة الهاتف على سبيل المثال ، أو ضياع السيم كارت ويحتاج فيها الإنسان إلى إستعادة جهات الإتصال المخزنة عليها .



وفي هذا الدرس الجديد سنتعرف على كيفية الوصول إليها ،وسنستعرض أيضا برنامج Data Doctor Recovery - SIM Card  الذي عبره يمكن استعادة قائمة الإتصال حتى قبل إنشاءك للحساب في غوغل ، ويساعدك البرنامج أيضا في استرجاع الرسائل الخاصة في الهاتف ، وأخد نسخة احتياطية للأرقام عليه ، ومزايا أخرى متنوعة .
رابط تحميل البرنامج :

Data Doctor Recovery - SIM Card

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : هل تعلم أن غوغل تحتفظ بأرقام جهات الإتصال الخاص بهاتفك | تعرف كيف الوصول إليها وكيف تسترجع الرسائل الخاصة لهاتفك"


الابتسامات الابتسامات