أفضل ثلاثة برامج تجسس لمراقبة حاسوبك أثناء غيابك وتسجيل أي حركة عليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تتوفر عدة برامج لمراقبة حاسوبك أثناء غيابك و عندما تكون بعيدا عليه ، فهي تساعدك أولا في التأكد إذا تم استعمال الحاسوب بدون إذن منك ، وتعرفك أيضا على البرامج والملفات التي تم فتحها ، والمواقع التي تم زيارتها ، مع تسجيل وحفظ كلمات السر وأي شئ يتم النقر عليه في لوحة مفاتيح الحاسوب .

وفي هذه التدوينة الجديدة سأستعرض لك ثلاثة برامج من بين برامج كثيرة تقدم هذه الخدمة ، حيث يكفي تثبيتها على حاسوبك ، لتقوم بعد ذلك بتسجيل أي حركة يقوم بها أي شخص استعمل حاسوبك بإذن منك أو ما دون ذلك .

1---برنامج iSafe Keylogger

يعتبر من بين أفضل البرامج في هذا المجال ، ويتوفر بنسخة مجانية وأخرى مدفوعة ، وفي الحقيقة النسخة المجانية كافية لمراقبة حاسوبك ، وتسجيل أي نشاط عليه ، بعد تحميل البرنامج وضبط الإعدادات عليه فهو يختفي ويعمل بدون أن يلاحظه أي شخص ، ليسجل لك أي شئ يقوم به ذلك الشخص على حاسوبك.

---------------------------------------

2--برنامج SpyKing PC Spy


يسمح لك هذا البرنامج هو الآخر بتسجيل بشكل سري جميع المواقع، ، ورسائل البريد الإلكتروني ومحادثات الرسائل الفورية ومحادثات سكايب التي يقوم بها أي شخص على حاسوبك، وهو برنامج خفيف تقوم بتثبيته ، وسوف يعمل في بيئة خفية  ليقوم بهذه الوظيفة .
----------------------------------

3---برنامج Power Spy



هو برنامج  لا يختلف كثيرا عن الأول، فهو الأخر يوفر لك مراقبة حاسوبك بشكل كامل ، حيث يكفي تثبيته حتى يقوم بتسجيل أي حركة يقوم بها أي شخص على حاسوبك ، من حفظ كلمات السر واستعراض البرامج والملفات التي تم فتحها ...إلخ.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "أفضل ثلاثة برامج تجسس لمراقبة حاسوبك أثناء غيابك وتسجيل أي حركة عليه"


الابتسامات الابتسامات