برنامج Moo0 World Time لمعرفة توقيت أي مدينة حول العالم

السلام عليم ورحمة الله وبركاته
قد تكون من المهتمين بمعرفة التوقيت العالمي لأي مدينة حول العالم ، حبا للإستطلاع أو أنك تمتلك أصدقاء أو أقارب في بلاد بعيدة ، وقد تكون أيضا تمارس بعض الأعمال التي ترتبط بأماكن متفرقة حول العالم وتحتاج لمعرفة الوقت في أي منطقة . هذا كله سوف تجده في برنامج
Moo0 World Time الصغير الذي يستعرض لك التوقيت الزمني بالساعات والدقائق والثواني لأي مكان في العالم .
طريقة عمل البرنامج سهلة للغاية ، حيث يكفيك تحميله وتثبيته على جهازك ، وبضغطة زر واحدة سوف يقوم باستعراض الوقت والتاريخ لأي مدينة حول العالم ،ويراعي أيضا التغيير في الوقت  الذي يحصل في بعض الدول بين حين و آخر ، ويمكنك أيضا تخصيص أكثر البرنامج على ذوقك الخاص ، كونه يتوفر على أكثر من عشرة مظاهر بألوان وأشكال مختلفة.

أولا قم بتحميل البرنامج عبر الموقع الرسمي من خلال هذا الرابط:
Moo0 World Time   

 بعد الدخول إلى الموقع إنزل أسفل وسوف تجد أيقونة باللون الأخضر مكتوب عليها download  ، إضغط عليها وسوف يبدأ التحميل بعد ذلك قم بتثبيت البرنامج وقم بفتحه
بعد فتح البرنامج تضغط على all time zones حتى يستعرض لك التوقيت العالمي لدول حول العالم بالتدقيق ، ويمكنك تغيير شكل و لغة البرنامج أيضا إلى اللغة العربية لفهم بعض الإعدادات الأخرى عبر الضغط على View .

البرنامج متميز فعلا قد يساعدك كثيرا كلما احتجت معرفة توقيت معين لأي مدينة حول العالم ، أما أنا فألقاك في تدوينات ودروس جديدة بحول الله .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "برنامج Moo0 World Time لمعرفة توقيت أي مدينة حول العالم"


الابتسامات الابتسامات