الدرس : برنامج classroom spy professiona لمراقبة أي حاسوب عن بعد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
برنامج classroom spy professiona هو عبارة عن أداة كبيرة لمراقبة الأجهزة الأخرى المتصلة بنفس الشبكة ، بل يمكنك التحكم فيها بشكل كامل من خلال جهاز
ك .

أعد هذا البرنامج خصيصا للأقسام الدراسية في مادة الحاسوب والتي  يمكن لأستاد الفصل معرفة ما يدور على الأجهزة الأخرى ، ولرؤساء الأعمال والشركات الذين يحتاجون إلى مراقبة أعمال موظفيهم ، وهذا لا يعني أن أي شخص لا يستطيع استعمال البرنامج ، بل يمكن أن يخدمك أيضا في التجسس على الحواسب الأخرى المتصلة معك بنفس الشبكة .


فقد تكون أب لطفل صغير أو ولي أمر أخ صغير لك وتريد مراقبة ما يقوم به على حاسوبه وأنت على جهازك ، لهذا فالبرنامج سوف يكون مفيد لك إلى حد كبير .

البرنامج في بيئة عمله  يجب أن تقوم بتثبته على حواسيب أخرى التي تريد مراقبتها ، بعد ذلك تقوم بإضافة معلومات الأيبي و إسم الجهاز إلى البرنامج الذي قمت بتثبيته على حاسوبك ، بعد ذلك سوف تكون قادرا على استعراض ما يقوم به الآخر على حاسوبه ، ويمكنك أيضا إطفاء هذا الجهاز أو إعادة تشغيله ، وإرسال رسائل إلى مستخدم هذا الكومبيوتر ..إلخ
رابط تحميل برنامج classroom spy professiona

classroom spy professiona

 

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : برنامج classroom spy professiona لمراقبة أي حاسوب عن بعد "


الابتسامات الابتسامات